مو كتشينو
مو كتشينو
عزيزتي انا بقولك شي مهم وما ادري صحته بس اسالي وجربي وياريت تدخلي على المواقع الي تساعدك في تربية الاطفال

المهم بقولك شي اولا الضرب مرة انسية واذا حسيتي نفسك خلاص بتسوبي ولا تضربي على طول دخليها غرفتها ولا اي غرفة تعتبر غرفة عقاب وجالسيها على كرسي او في مكان فيه نور يعني مايكون ظلام وسكي الباب بمفتاح وروحي اذا كان عمرها 3 سنوات يكفيها 3 دقائق واقل خليها تبكي وتكسر ولا تردي عليها وزوجك لما تسوي كذا ياريت ما يكون في البيت لانه باين عليه يعاندك في كل شي ويستفزك المهم بعد 3دقائق افتح الباب واحطي عينك في عينها بحزم وقولي لها انا ماما عيب تسوي كذا بس بدون ماتزعقي تخيلي كانك تدخلي معلومة في عقلها وقولي لها لو سبيتي لا ماسمعتي كلامك حسك الباب عليكي قوليها انا احبك وما احب اخاصمك لكن لما تسوي كذا عشان هذا الشي غلط انا مرة حزعل منك عارفة تخيلي انك تروضين خيل وتعلميه على طبعك

وثاني شي بقولك اذا زوجك استفزك باي شي اسكتي بحركاته مع بنتك قوي على غرفتك وسكي الباب لمدة نص ساعة او ساعة ولا توقلي ولا كلامه ولا تعليقي على اي شي من تصرفاته مع بنتك ابدا لانه طفل وهذا نوع من الاستفزاز وبعدين اطلع وشوف حالك وبيتك ولا كانه فيه وكلمية عادي وقولية تبغى شاي او اي شي ولا تحسسية انو الي سوة غلط وشوفي يوم بعد يوم بتلقية يبطل حركاته الي مالها داعي وبتنك استمري معها كذا .

وعند الناس لاتستحي اذا سوت معاكي اي حركة استذني من صاحبت البيت وقوليله ممكن ادخل غرفة يعني غ رفة فاضية قوليلها بس اكلام بنتي واخلي وسكي الباب وكلاميها بحزم ولاتستحي من الناس لانه شوية شوية بنتك تبطل لانها تحس انك متفشه فتضغط عليكي وياريت قبل ما تروحي عند اي احد تنبيها مليون مرة انو لو سوت اي حركة ولا مدة يدها ولا بكت انو حترجيعها البيت بس اهم شي لا تعليمها ولا تدبيها قدام زوجك ابدا والضرب والسب وتحقير الشان ممنوع ممنوع بتاتا والله يهدي الجميع جربيها سنه وشوفي
صدى الرحيل99
صدى الرحيل99
الله يعينا عليهم
بيور سول
بيور سول
الحال من بعضه بنتي تكفخين ولا تمدحين واحد والله حتى لما اقولهااا قومي شيلي الورقه الي طايحه في الارض تقول قومي انتي
انا تعبان ويدي ألووه وفيها دم انواع الاعذار كل مره نفس الاعذار