غادة الحنونة
غادة الحنونة
ماقصرتوا والله يااماني وام فهد وخالد الله يعيننا جميعا حبيت اعرف كيف بديتوا يعني ورقة وقلم واكتب المصروفات وبالنسبة للتوفير افتح حساب خاص له ولا احط في بالي اني ماراح اسحب هالمبلغ ويكفي؟؟ الرجاء الي حابه تساعدني في التوزيع تقولي عشان ارسل لها الدخل الشهري حقنا على الخاص افضلوبالنسبة للمشروع حق صاحبة الموضوع مرة عجبني ودي لو الاقي من يشجعني ونسوي الخيمة ونوزع الاغراض فيها وتكون هناك لجنة لدراسة اوضاع المحتاجين ونوزع مانبيع يتهيا لي انو القيمة بتكون اكبر لانه فيه اشياء وملابس واثاث لو نعطيها الي محتاجها تكون القيمة اكبر من بيعها والاستفادة من ثمنها ايش رايكم؟ الي عندها مكان للخيمة او مستودع وعندها رغبه للمشاركة في المنطقة الشرقيه تقول لي بالنسبة لي انا مستعدة لجمع الاغراض من الصديقات والاهل وتصنيفها وفرزها يالله همتكم ياحلوات
ماقصرتوا والله يااماني وام فهد وخالد الله يعيننا جميعا حبيت اعرف كيف بديتوا يعني ورقة وقلم واكتب...
ابشري ارسليلي عدد افراد الاسرة
والراتب واذا البيت ايجار وهل فيه خادمة
وهل عندك دين او التزامات

وانا اقسمها لك
umrayan
umrayan
ابشري ارسليلي عدد افراد الاسرة والراتب واذا البيت ايجار وهل فيه خادمة وهل عندك دين او التزامات وانا اقسمها لك
ابشري ارسليلي عدد افراد الاسرة والراتب واذا البيت ايجار وهل فيه خادمة وهل عندك دين او التزامات ...
غادة مشكورة مقدما بس كيف ارسل لك عالخاص انا اضفتك مع قائمة الاصدقاء لكن ماعرفت شلون ارسل
dalia.dream
dalia.dream
مشكورات يا بنات على الردود الحلوة والمفيدة اللي رفعت الموضوع أكثر والحمد لله وصلنا لتقييم مرة حلو واعذروني انشغلت عن الموضوع في موضوع ثاني مهم جدا بالنسبة لي في منتدى علاج السمنة والنحافة ... بالنسبة لي علاج السمنة هههههههه

إن شاء الله اليوم يا بنات بعمل بحث عن أفضل المشاريع برأس مال أقل وبحث عن طرق عملية وعلمية ومفيدة لترتيب الميزانية وأنا عندي كتب مفيدة بعمل فيها بحث هي كمان
ريم الدوحة
ريم الدوحة
السلام عليكم
صار لي اسبوع اقرا الموضوع من الاول واخيرا خلصته

والله اني حسيت انه كل وحده فيكم تتكلم عني
انا موظفه من 6 سنوات ولا عندي من الفلوس شي مع انه راتبي زين الحمدلله بس ما يجي نص الشهر الا رايح >>>مبذرة درجه اولى

لدرجه انه ابوي شكثر ينصحني وما في فايده لدرجه انه امس يقول لي حكمه لما شافني من الساعه 6 اقوم اروح الدوام وما اجي البيت الا 2 ونص قال لي الله يخليه ويطول بعمرة( تدرين يا بنتي انج مثل الدابه ((اعزكم الله)) اللي شايله العشب او البرسيم فوق ظهرها بس مب قادره تاكله ) عاد انا صدمني التشبيه ههههههه قال لي انا اقصد انج تكرفين 6 سنوات شسويتي حق نفسج شسويتي للمستقبل لاتعتقدين انه الدنيا دايمه زوجج معاج اليوم بس باجر ما تدرين <<<< خرعني
المهم الصراحه كانه عطاني كف وعاني على حالي بس ان شاء الله اكون فعلا وعيت وعلى الاقل انظم حياتي معا حملتكم لو ماكان التوفير هو المطلب الاول على الاقل التنظيم وبالتدريج يمكن يجي التوفير

وشكرا لصاحبه الموضوع وللبنات اللي احييو الموضوع وافادونا
جلكسي مالح
جلكسي مالح
مشكورات يا بنات على الردود الحلوة والمفيدة اللي رفعت الموضوع أكثر والحمد لله وصلنا لتقييم مرة حلو واعذروني انشغلت عن الموضوع في موضوع ثاني مهم جدا بالنسبة لي في منتدى علاج السمنة والنحافة ... بالنسبة لي علاج السمنة هههههههه إن شاء الله اليوم يا بنات بعمل بحث عن أفضل المشاريع برأس مال أقل وبحث عن طرق عملية وعلمية ومفيدة لترتيب الميزانية وأنا عندي كتب مفيدة بعمل فيها بحث هي كمان
مشكورات يا بنات على الردود الحلوة والمفيدة اللي رفعت الموضوع أكثر والحمد لله وصلنا لتقييم مرة حلو...
لا لالا مالك حق كل هالغيبة ترانا زعلا نييييييييييييييييين بس مدامك غاطسة بقسم السمنه عاذرينك

والله يعينك ان شاء الله وننتظر نتايج بحثك لا تطوليييييييين ولا ترجعين تغطسين بقسم السمنه وتنسينا