elbaro0onah

elbaro0onah @elbaro0onah

عضوة جديدة

خطوات المكياج من الالف الى الياااااء برتووووشكم

المكياج والعطور

:oالسلام عليكم ورحمة الله
شخباركم بنات :27:عساكم عالقوه وسالمين يارب..

والله مادري شقولكم بنات:44:

<<<<<<<<<<اختكم تبي فزعتكم :(

حالتها صعبه في ضبط الميك اب:06:

قلت مالي الا اخواتي بنات حواء باذن الله وماراح يقصرون معاي :32:

نا والله ماعرف في هامكياج الا التلطخ من كريم هالاساس وشوية ليب ستيك مع ماسكار وبس قضينا...

لاتحضيربشره ولاكونسليرولاي شدو ولاغيره..ابدددد مييييح في هالشغلات..:01:

انا بس طالبه من كل وحده جزاهاالله خيرتدخل وتقرا موضوعي..

تكتب عن....

طريقتها في تحظير البشره واعدادها قبل المكياج وتكتب اسم الغسول او التونيك وكريم الترطيب البشره اللي هي تستخدمه وضبط معاها وطبعا لاتنسى تذكر ايش نوع بشرتها..

وبعد كذا تكتب لنا عاد طرقتها في عمل المكياج من توزيع الكونسليرالى توزيع كريم الاساس ووالبودره وياريت ايضل تذكرلنا ماركة واسم كريم الاساس والبودر اللي ناسبتها

<<<<<<<<طولتهاا وهي قصيره

يعني باختصار تفيدنا بخطوا ت مكياجها من تحضيرالبشره الى اللمسات الاخيره للمكياج
مع ذكر اسماء المستحضرات اللي تستخدمها ونوع بشرتها..

الله يعافيكم حبيبتي ابي حماسكم في في الموضوع ومشاركاتكم عشان نستفيد من بعض ويستفيدون البنات اللي زي حالاتي

ملحوظه:
بالنبه لماركات الاي شدو والقلوس والبلاشر مو ضروري ذكر اسماءهم لانها تختلف الاختيارات على حسب الذوق

والله ينول كل وحده فيكم باللي في بالها يارب

اختكم البارونه:27:
11
13K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

elbaro0onah
elbaro0onah
وش دعوه.. 120 اللي دخلو ولاوحده قالت حتى الله يمسيك بالخير:29:

وش انا طالبه كل اللي بغيته خطواتكم في وضع المكياج مواكثر..يعني موشرط تكوني خبيره عشان تكتبي حتى لو كانت طريقتك بسيطه يمكن تنبهينا على فكره حلوه نستفيد منها

:confused:

يالا عاد حبيباتي انا تعشمت فيكم وان شاء الله تكونوا قد هالعشم :27:

المره الجايه ابي ادخل والقى اقل شي 10 ردود:o

<<<<<<<<<متفائله بقوه:35:
شاطئ الامواج
شاطئ الامواج
ترى انا مثثثثلك توني قاعدة اتعلم ايشلون اعمل شدو واحط ايلاينر وكحل والحمد لله بديت افهم شوي في هالمجال وكان نفسي افيدك بس تراني مثلك انتظر الاجااااابة وان شاء الله يردون عليكي علشان نستفيد كلنا
elbaro0onah
elbaro0onah
:11:اشكر اختي شاطئ الامواج
على مرورك ومشاركتك بس ياريتك حاطه خطوات المكياج الي تسوينها :27:
عموما انا راح ابدى بنفسي عشان يمكن البنات يتشجعو ن ويكتبون اللي عندهم:55:

اول شي انا بشرتي لونها ابيض ونوعها مختلطه

قبل مابدى مكياجي اكون طبعا غاسله وجهي بغسول نيتروجينا وبعد كذا احط كريم فيتامين
e من بودي شوب وبس..
بخصوص كريم الاساس اللي استخدمه على حسب المانسبه
كريستيان ديور..TEINT DIOR ورقمه 618 لونه على وردي>>>>>>>للمناسبات

كريم الاساس الثاني ماركة نيبو لونه ابيض >>>>>للزيارات العاديه
طريقتي في توزيع كريم الاساس بالاسفنجه حقت بةدي شوب البيضااللي شكلها معين

اوزع كريم الساس على الوجه والرقبه على شكل نقاط بعدين ابدى اوزعهم بالاسفنجه بشكل دائري

بعد كذا ابدى اوزع البودره من شانيل 30 NATURELاذا كنت مستخدمه كريم اساس كريسليان ديور اوبودرة نيبو اذا كنت مستخدمه كريم اساس نيبو

واوزعها بنفس الاسفنجه اللي تجي مع الباودربطريقه الطبطبه على الوجه عشان ماتسويلي الباودرطبقه على وجهي>>>>>>مادري اذا هذه الطريقه الصحيحه ولا لا

بعدكذا ابدي احط الماسكر بشكل عادي والماسكر اللي احب استخدمها حقت لانكوم وعندي كما ماسكار لوريال الجديده

وبعدن احط كحل داخلي بقلم الكحل الذهبي اكيدانكم عرفتو ه
>>>>>>>>>يوه :11:غباااااااار من زمن جدتي وجدتك

طبعا الاي شدو والاي لاينر ماتجرا حتى اني اجرب واحطهم لاني سبق وذكرت اني ميح فيهم:06:

راح انتقل الان للباشر احطه بالطريقه المعروفه للكل واستخدم اكثر شي بلاشربودي شوب اللي لونه وري على مشمشي وكمان الوان شانيل تعجبني في البلشر

وبعد كذا احط الليب ستيك اللون اللي ابي ه واحط فوق شوية ملمع وبسسسسسسس

غالبا هذه خطواتي في المكياج

وسلامتكم
من بنات الناس
من بنات الناس
مرررررررحبا
شوفي حسب كل بشره فيه بشرات يكون فيها من الحفر والجفر مالله به عليم:27: في هاذي الحاله اول شئ استخدمي مخفي العيوب الاخضر حق فور ايفر على كل حبه او لون غامق او جرح او اي شئ في وجهك غلط واستني عليه خمس دقايق الين ما ينشف

بعد كذا جيبي الكونسيلر وحطي على العيون بشكل ضرب ضرب يعني لا تمسحين مسح حول العيني لا كانك تضربين العين وحطي الكونسيلر على المناطق الغامقه في الوجه عشان يتوحد لون البشره

بعد كذا نجيب كريم الاساس ويكون اقرب لون للون البشره ولو نخلط معه لون كريم اساس وردي بيطلع حلو عدين نستخدم البودره المضغوطه

بعد كذا نرسم رسمت العين طبعا هذا يبي لها شرح في موضوع لحاله عشان اقول طريق لوضع الاي شدو

المهم بعد الاي شدو نستخدم الماسكارا والبلاشر نحطه للي يبي يعرض الوجه يكون في الخد من الجه القريبه من الاذن غامق والجهه اللي من عند الخشم يكون افتح عشان يبين ان الوجه مليان

وبس
:17: :17:
شاطئ الامواج
شاطئ الامواج
انا يالغالية اجيب بودرة الاساس من البودي شوب واحطها بعدين ابدأ في العيون( تراني جديدة ) احط ظل على حسب اللون اللي لابسته احط يالون واحد يالونين وثاني شئ ابدأ احط الكحل والماسكرا بس ما احط ايلاينر لأني بالمرة ماعرفته اضبطة يوم احطة كأني نبضات القلب اللي تطلع بالاجهزة بالمستشفى المهم وبعد كذا احط البلاشر والمحدد والرووج وبس وان شاء الله اتقدم بالنسبة للشدو انا اتعلمت اني اول شئ احط الفاتح فوق كل العين بعدين تحت الفاتح الغامق