Miss_sFer
Miss_sFer
الزوجة الوفيه شوفي ياقلبي المقادير اعتقد واظحه تاخذين الباذنجان وتقطعينه دوائر وتقلين بزيت وتظعينه على جنب لين ماينشف شوي من الدهن والفلفل الاخضر تقطعينه عشان تقدرين تحطينه بالهاون او المهباش ويا الثوم يعني الثوم والفلفل الاخضر لازم نهره بالهاون اللي هو المهباش وتاخذين خليط الفلفل والثوم وتحطينه في الباذنجان وتحطين فوقه قطعه ثانيه باذنجان نف طريقة الهوبورغر يعني باذنجان فوق بعض وبينهم خليط الفلفل الاخضر والثوم واذا مو واظح قولي لي :)

الاحلام الورديه العفوا ولو ياقلبي

سكر هلا ياروحي لاا البيدجان اقليه وخليه على جنب واخذي خليط الثوم والفلفل الاخضر اللي هرناه بالهاون او المهباش ونحطه بين البيدجان المقلي يعني قطعيتين باذنجان بينه الخليط المهروس واي سؤال انا حاظر

هوازن الليل العفوا ولو ياعمري بس والله لوعندي الطريقه من عيوني بس تلقينه بقسم المقبلات فيه مواظيع عن الاجار والباذنجان وكل شي تبينه :)
البشائر
البشائر
مشكورة وتسلم الأيادي
انا جربت نوع مشابه وكان روووعة ولكن استخدمت فيه كميةمن الفلفل الرومي الأحمر مع شوية ثوم وزيت زيتون وخل وشوية ملح وخلطتهم با المكينة اللي تقطعهم لقطع صغيرة جدا بس مو مفرومة وبعدين حطيت مسحة في صينية بايركس ثم طبقة من الباذنجان المقلي ثم رشه من الخليط ثم طبقة باذنجان وغطيتها بالخليط وتركتها مدة ساعة تتسبك واستعملتها في السندوتشات أو مع الأرز وكانت لذييييذة جدا.
طاطا بصطويسي
طاطا بصطويسي
الله يعطيك الف عافيه مرررررررررررررررررررررررره حلوه انا احب الباذنجان:24:
هناء_الكويتيه
السلام عليكم
مشاء الله عليكى روعة تسلمووووووووو :26:
Miss_sFer
Miss_sFer
البشائر شكل طريقتج روووعه بس انا هالطريقه للي مستعجلين وماعندهم وقت :)

طاطا بصطويسي الله يعافيج ياربييييييي منو مايحب الباذنجان

هناء_الكويتيه وعليكم السلامه والرحمه الله يسلمج ياقلبي