يوم الاباضه +نوع الجنين

الحمل والإنجاب

يا سيدات عالم حواء
اتمنى من الله العلي القدير ان تكونو دائما في احسن حال و نفس راضيه مطمئنه

سؤالي على طول
انا حابه اعرف تجاربكم و خبراتكم في تحديد يوم الاباضه و نوع الجنين من الي سوت تحديد لموعد الاباضه و جاها فعلا ولد او العكس قبل نزول البويضه و جاها بنت......

و_ عن تغيير الوسط في الرحم اما قلوي ام حامضي؟؟؟
و_ نوعيه الاكل ؟؟؟
و_ اذا فيه طرق ثانيه يا ريت اعرفها اذا تكرمتم !!!
و_ ماهي في رايكم بعد ارادة الله طبعا انجح طريقه !!!!

و ياريت ما تتاخرو علي في الرد

و اخيرا اشكركم :21:
7
2K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

الماسة السوداء
حبيبتي اذا تبين تجيبين ولد لازم يكون الرحم قلوي واذا تبين بنت يكون حامضي والاكل الي ينصح به اذا كنتي تبين بنت وقبل لاتحملين بشهرين على الاقل لازم تكثرين من الكالسيوم مثل الحليب والاجبان واللبن والزبادي والدجاج اما اذا كنتي نبين ولد فاكثري من الاسماك واللحوم وابنعدي عن الحليب ومشتقاته هذا طبعا بالنسبه لج وعن زوجك فينصح اذا يبي ولد انه بستحم بماء بارد على طول وقبل المعاشره لانه الحيوانات المنويه الذكريه تتجدد بالماء البارد اما اذا تبون بنت فخليه يستحم بماء دافئ ويفضل ان تكون المعاشره بعد وطت طويل من اخر مره لان الحيوانات المنويه الذكريه تموت بسرعه اذا تمت فتره اما الحيوانات المنويه الانثويه فتقعد فتره دون ان تتاثر

انشاءالله اكون افدتج بشي ...
وندش
وندش
روحي للطبيب وهو بيفيدك

صدقيني وعن تجربة
الســــيدة الأولى
الماسه السوداء اشكرك كفيتي ووفيتي بس ا نا حابه اعرف اذا احد جرب يوم الاباضه و جاها الجنس الي تبي بعد ارادة الله عز و جل

وندش
ايش راح يقولي الدكتور ...يعني فصل الحيوانات المنويه ما يرضى زوجي .....و مين الدكتور الي تنصحيني بيه في هذة الامور اذا كنتي في جدة

انا شاكرة لكم ردكم و جزاكم الله خيرا
سماسم
سماسم
الله يعطي كل حامل ماتتمنى ........ وأحب اقولك كثير يعتمدون على يوم الإباضه وماتنجح الطريقة ربما بسبب زوجها قد يكون عنده بطىء بحركة الحيوانات فيكون خلفتهم بنات او عنده سرعه زائدة فيكون جميع خلفتهم اولاد وهذا الأمر قاله لي طبيب .. أو شيء داخلي في المرأة مثل حموضة المهبل أو قلوية وأشياء كثيرة .... نترك الهبه والمشيئه لرب العالمين ...
ام ليان *
ام ليان *
كيف تحددي يوم الاباضة اذا دورتك مو منتظمه؟؟