غ ـــروب
غ ـــروب
غلو غلو :
الله يوفقك ويفتح كل باب خير بوجهك آآآآآآآآآآآآآمين يارب
الله يوفقك ويفتح كل باب خير بوجهك آآآآآآآآآآآآآمين يارب
الله يوفقنا وياك غلو
شموخ عزي(2)
شموخ عزي(2)
ماتقصرين اختي لوما الكثومه استنى ترسلين لي الارقام اللي شخصيتها ضعيفه ماتقدر على العاملات حبيبتي المحتاجه ماتهتم في الوقت والراتب معقول جدااااااااااااااا حتى لو فيه حسابات عادي المشغل صغير مو مركز كبير ولا هو ضروري اوظف سعوديه اذا تقولين ماراح الاقي سعوديه واذا تقولين تترك الشغل السعوديه اصلا ماعندها التزام في الشغل بالمشاغل لو تعطينها 4000 ماتلتزم ابدااااا تقول يوم الاربعاء مااقدر اجي عندنا عزيمه ويوم الخميس يجتمعون اهلها والاثنين معزومه عند صديقتها وووووو من الاعذار البايخه ....يعني بالعربي السعوديه مالها الا وظيفه عاديه وقتها في الصباح وزين لو تلتزم فيها لانهم يتوظفون في مدارس اهليه ويتركون الشغل بعد كم شهر ... او تجيك تتشرط وظيفه راتب لايقل عن 3000 حبيبتي شباب مالقو وظايف الا على 2500 وهم بيفتحون بيوت وشلون تقولين راتب 3000 على ادارة مشغل .......... وانتي اشتغلتي بمركز ب 1000 وانا اقوووووووووووول مشغل صغير يعني فرق في طبيعة العمل ياعسل اجلسي في البيت احسن من وظيفه ماتملى عينك ...............واذا انتي مو محتاجه غيرك سعوديات محتاجات ....!!!!!!!!! الله يوفقك انتي وياها ياحلوه شوفي حبيبتي لنا اعرف طبيعة عملها واشوف انها وهي جالسه على المكتب ماعندها الا ستقبال الزباين وتسجيل الفواتير والحسابات وراتب 1000 حلو ومناسب لها ياااختي فيه نااااس محتاجه وتتمنى 800 ريال لاتقولين الوقت طويل وانها بتترك الشغل ابدااااا اللي محتاجه ماراح تترك الشغل ولو فيه تعب عليها راح ازيد راتبها شي طبيعي .... طيب حلو سوي كبة الله يرزقك حبيبتي مااستغليت فقر الناس وحاجتهم اللي ترضى الله يحيها واللي ماتبغى تجلس في البيت الله يرزقها وبعدين انتم يابنات تشوفون ان الراتب قليل خلاص ماااحد قال توظفي فيه غيركم يدورن الوظيفه حتى لو ب 1000 حبيبتي سوي كبة مثلها راح يجيك دخل حلومرررره وانتي جالسه في البيت الله يرزقك بس تعرفين تسوينها لان اغلب البنات الله يخلف حتى الطبخ ماتعرف له هههههههه اذا بتكونين فالحه في الطبخ حلو بتدخلين 5000 او اكثر في الشهر و 1000 اللي ماعجبتك تعجب غيرك الله يرزقنا وياكم ... :26::26::26::26::26::26:
ماتقصرين اختي لوما الكثومه استنى ترسلين لي الارقام اللي شخصيتها ضعيفه ماتقدر على العاملات...
قلتيها بلسانك محتاجة!!!!>>>>>>>>>>>هذا الإستغلال بعينة
والراتب معقول!!!!!!!!!!!!!>>>>>>>>>>>هههههههه إية إية معقول
إستحي على دمك السواقين رواتبهم ماتجي أقل من 1000
ياعمري يالمحتاجين الحمدلله اللي مغنينا عنكم
وبما إن المشغل صغير ومافية حسابات ليش ماتمسكينه إنتي!!!!!!!!!!!
ولاتناظرين العالم بعين طبعك إذا إنتي مو راعية إلتزام ولاتبين تمسكين حلالك وتبين خلق الله يمسكونة لك ب1000 !!!!!!!!!!!
إذا الإلتزام مو من طبعك لاتعممين على السعوديات ثلاث أرباعهم ينشد فيهم الظهر هذا إذا مو كلهم ناقص وحدة منهم ماتبي تمسك حلالها واللي على راسه بطحة يحسس عليها
وهذا أنا أدوام من 7إلى12ونص الجامعة ومن 2 إلى 10 مساء أداوم بمركز براتب4800>>>>أذكروا الله
وصحيح إني توظفت ب1000 لكن ياقلبي كان تجربة لمدة 3شهور والمديرة قالت بعدها أقدم لك على مكتب العمل يعني يصير 3000
وبعدين شوفي لوما الكتومة الله يوفقها وصلت راتب موظفتها الإدارية ل5000 لو ماتستاهل الوظيفة هذا التعب ماوصلتة لهذا الراتب >>ياكذا الإدارية يابلى

وبيني وبينك فعلآ ماملت عيني الوظيفة وبسمع كلامك و بجلس ببيتي بس بفتح مطعم كبة>>>>أعجبني موضوع الكبة
وصراحة فعلآ أنا مو محتاجة وإذا على قولتك فية سعوديات محتاجات الله يغنيهم عنك
وبالنهاية إن شاءالله تلقين أم1000
ام يودي3
ام يودي3
موفقه
غ ـــروب
غ ـــروب
قلتيها بلسانك محتاجة!!!!>>>>>>>>>>>هذا الإستغلال بعينة والراتب معقول!!!!!!!!!!!!!>>>>>>>>>>>هههههههه إية إية معقول إستحي على دمك السواقين رواتبهم ماتجي أقل من 1000 ياعمري يالمحتاجين الحمدلله اللي مغنينا عنكم وبما إن المشغل صغير ومافية حسابات ليش ماتمسكينه إنتي!!!!!!!!!!! ولاتناظرين العالم بعين طبعك إذا إنتي مو راعية إلتزام ولاتبين تمسكين حلالك وتبين خلق الله يمسكونة لك ب1000 !!!!!!!!!!! إذا الإلتزام مو من طبعك لاتعممين على السعوديات ثلاث أرباعهم ينشد فيهم الظهر هذا إذا مو كلهم ناقص وحدة منهم ماتبي تمسك حلالها واللي على راسه بطحة يحسس عليها وهذا أنا أدوام من 7إلى12ونص الجامعة ومن 2 إلى 10 مساء أداوم بمركز براتب4800>>>>أذكروا الله وصحيح إني توظفت ب1000 لكن ياقلبي كان تجربة لمدة 3شهور والمديرة قالت بعدها أقدم لك على مكتب العمل يعني يصير 3000 وبعدين شوفي لوما الكتومة الله يوفقها وصلت راتب موظفتها الإدارية ل5000 لو ماتستاهل الوظيفة هذا التعب ماوصلتة لهذا الراتب >>ياكذا الإدارية يابلى وبيني وبينك فعلآ ماملت عيني الوظيفة وبسمع كلامك و بجلس ببيتي بس بفتح مطعم كبة>>>>أعجبني موضوع الكبة وصراحة فعلآ أنا مو محتاجة وإذا على قولتك فية سعوديات محتاجات الله يغنيهم عنك وبالنهاية إن شاءالله تلقين أم1000
قلتيها بلسانك محتاجة!!!!>>>>>>>>>>>هذا الإستغلال بعينة والراتب...
يخاطبني السفيه بكل قبح ** فأكره أكــون له مجيبا
يزيد سفاهة فأزيد حلـما ** كعود زاده الإحراق طيبا

الحمدالله حصلت موظفة ب 1000 وبأذن الله اذا تستحق راح ازيدها بعدين ومااحتاج احد يعلمني ازيد راتبها او لا ..
.
:39::39:
شموخ عزي(2)
شموخ عزي(2)
يخاطبني السفيه بكل قبح ** فأكره أكــون له مجيبا يزيد سفاهة فأزيد حلـما ** كعود زاده الإحراق طيبا الحمدالله حصلت موظفة ب 1000 وبأذن الله اذا تستحق راح ازيدها بعدين ومااحتاج احد يعلمني ازيد راتبها او لا ... :39::39:
يخاطبني السفيه بكل قبح ** فأكره أكــون له مجيبا يزيد سفاهة فأزيد حلـما ** كعود زاده الإحراق...
القافلة تسير والكلاب تنبح

واللي توظفت عندك بعد إسبوعين إذا تركت الشغل لاتنزلين موضوع طلب <<<<<<فشيلة لك