أحزان الشروق
أحزان الشروق
زميلتي مراقبة بمدرسة أبتدائية وهاوشت بنت في ثاني أو ثالث أبتدائي على وقاحتها وكانت كثيرة السب واللعن ويوم جات امها وخبرتها صديقتي بالمشكلة قامت الأم تسب وتلعن بنتها يعني البنت من وين تعلمت من أهلها
أذا كان رب البيت على الدف ضاربا......
الله المستعان
بسومـــة نجــــد
جزاك الله خير
@مايميزني القاب@
شوفي انا اعوذبالله من كلمة انا انقهررر من الدعوات اللي تقشعر البدن هنا في المنتدى مثلا الله ياخد فلان اخذ عزيزا مقتدر الله يشل اركانه الله ينتقم منها ليييييييييه كل دا ادعو لغيركم بالهداية كلنا مسلمين مهما اخطاءنا ندعي بالهداية وخلاص في دعوات ماعرفتها الا من حواء واعوذبالله دعوات مدري كيف ولا يدعو على بعض هنا كانه احد عارف احد خليهم يسبو يهينو قد مايبغو كلنا مجرد اسماء ولا وحدة تعرف التانية وخلاص مرة ماله داعي الدعوات والسب والاساليب المهينة
شوفي انا اعوذبالله من كلمة انا انقهررر من الدعوات اللي تقشعر البدن هنا في المنتدى مثلا الله ياخد...
كلامك صحيح ليش تدعين عليها وانتي ما تعرفينها
ادعي لها با الهدايه
@مايميزني القاب@
زميلتي مراقبة بمدرسة أبتدائية وهاوشت بنت في ثاني أو ثالث أبتدائي على وقاحتها وكانت كثيرة السب واللعن ويوم جات امها وخبرتها صديقتي بالمشكلة قامت الأم تسب وتلعن بنتها يعني البنت من وين تعلمت من أهلها أذا كان رب البيت على الدف ضاربا...... الله المستعان
زميلتي مراقبة بمدرسة أبتدائية وهاوشت بنت في ثاني أو ثالث أبتدائي على وقاحتها وكانت كثيرة السب...
الله المستعان اذا الام تسب
البنت ماعليها شرهه
بس هم لو يعرفون المعنى
انه طرد من رحمه الله من منى لايريد رحمه الله
@مايميزني القاب@
والله بنتى الى بأول طايحه بالعن ها اليومين وسألتها من واين سمعتيه تقول البنات بالمدرسه فالله يصلح الحال المشكله منتشره .. الله المستعان
والله بنتى الى بأول طايحه بالعن ها اليومين وسألتها من واين سمعتيه تقول البنات بالمدرسه فالله...
الله يصلحها هذي المشكله الواحد يربي في اطفاله واذا راحو للمدرسه راحت التربيه
بس انتي حاولي تعلمينها وش معنى الكلمه علشان هي من نفسها ماعاد تقولها
الله يصلح الحال