أمونه2009
أمونه2009
]ختي جنان والله عندنا في السعوديه أمن وأمان مو زى الدول الثانيه علي أقل أحسن من برى وأكيد سيارتهم مفتوحه
وهذى قصه حدثت معانا كن في المدينه المنورةوأنا متعوده كل يوم أستودع نفسي وديني وأهلي ومالي وأولادي وزوجي وبيتي سيارتنا وكل ماأملك أستودعه لله القصه صلينا الفجر طبعاً وشترينا فطووووووووووور وطلعنا الفندق وكان طبعاً تعرفوا أجواء المدينه المنوره عند الحرم الكل صاحي يعني مافي أحد نايم بعد الفجر واشوارع مليئه بالناس ؟؟؟؟؟؟؟؟ااوأذن الظهر وصارر زوجي يدور علي المفتاح حق السياره اأفتكروووووووووووووووووووو إلا عند صلاة الظهرلين نزلنا بنصلي الظهر وكنا ندور علي المفتاح في كل مكان ملقينا ونزلنا ندور عند مدخل الفندق وعند السيارة واااااااااااااااااااااااااو المفاجئه لقينا معلق علي باب السياره يالله هذه فائدة الاستودع فرحنا والله هذه من فضل الله علينا وكرمه الحمدالله مداها سيارة بح مع إنها جديده

ا
عربية أصيلة
عربية أصيلة
أحنا تونا من أسبوعين راجعين من سوريا الحمد لله ماصار لنا شيء بالنسبه للسرقات وياكثر السعوديين والكويتين
بس اللي لاحظته في سوريا في سفرتي هذي أن البلد زاد غلاها ونصب أهلها والله في كل مكان نروحه أنهم ينصبون علينا مطاعم أسواق ...ولا حظت أن ماعاد فيه فرق بالأسعار بينا وبينهم بالعكس والله صارت السعوديه أرخص!!
أصلا والله ماأشوف في سوريا شيء زين ينشرى اللي عندنا أحلى وأرقى بكثييييييييييييييييير
لا وملاحظه حتى جوها صار حاااااااااااااااااااار مو نفس السنوات اللي قبل !!
الزبده أنه قررنا أنا وزوجي أنه راح تكون هذي أخر مره نروح فيها سوريا
أمونه2009
أمونه2009
صادقه ياقلبي لي صديقه من يومين راجعه من سوريا وتقول لين يعرفوووووا إنهم سعودين يرفعوووووا الأسعاررررررررررررر بس وين الحلوان هذى شغلتهم كل ما شافهم يقلون وبن الحلوان
كيكه هشه
كيكه هشه
لاحول ولاقوة الا بالله