عاشقه سلطان الخير
اذا طفشتو وانتو قاعدين في البيت افتحو على قناة الرياضيه وشو الدواسر يرقصون ههههههههه رووووعه سامري طبعا
اذا طفشتو وانتو قاعدين في البيت افتحو على قناة الرياضيه وشو الدواسر يرقصون ههههههههه...
قمر هالكوون
قمر هالكوون
انا رحت لاهل زوجي وتعايدت الصبح هناك عندهم وجاهم ناس كثيرين وبعدها رحت عند امي وابوي وعايدتهم ورجعت البيت
ونمنا طول اليوم
والحمدلله يارب اللي من علينا وجانا العيد بحلوه ومره
الحمدلله يارب
ال شو ق
ال شو ق
مدري احس انه مايجوز تقولين العيدماله طعم او طفش مدري احس انه عيد للمسلمين ولازم نفرح لوماطلعنا اوتمشينا
همــس المدينه
والله انا رحت ليلة العيد عن اهلي والصباح عيدت على امي واخواني وزوجاتهم بعدين

رحنا عند ابوي وزوجته واخواتي وافطرنا ورجعت بيت امي وصلني اخوي بيت زوجي ورحت عايدت

على زوجاته وبناته ونزلت بيتي على اذان الظهر وجاء زوجي بعد الصلاه عيدت عليه ومشى

وانا حطيت راسي ونمت حتى الساعه 12 بالليل وصحيت تعشيت وجاء زوجي وجلس معي

واتفقنا نروح نعيد على اهلنا في الديره ووافق وراح نام جهزت ملابسي انا وبنتي وسويت فطور

عشان نفطر فالطريق وقهوه وشاي وحطيت حلاوه وقهوه واستشورت شعري وهو راح يصلي

على سبعه بنمشي بعد الصلاه راح عند وحده من زوجاته وجلس عندها الين الساعه 6ونص

وكنت اتصل عليه ابيه يجي ينام حتى لمايسوق يكون مافيه نوم وهو طنشني وسواها عناد فيني

وطول عندها جلست ابكي مقهوووره الين جاء ويوم عصب علي وهاوشني وانا انهرت وصرت ابكي

واصرخ بدون شعور وبنتي تبكي معي وهو انقهر على البنت وحط راسه على المخده ونام وقالي ماتروحين معي

اروح 11 وارجع المغرب وانتي مالك الا بيتك وتناقشنا وتهاوشنا وبكيت حتى مابقي في ولا دمعه من راح وانا ابكي

صليت الظهر ورحمني النووووووووووم واخذني في سبااااااااات عميق بعيد عن احزاني وهمومي وجاء الساعه تسعه وصحاني

وراااااااح لزوجته ولاكأنه سوى شي بس جايب لي عشاء معاه لانه جاب لها والى الان فيني غصه ودموووووع من تصرفه

عيـــــــــــد ياناااااااااااااس بس وش تقولون الشيطان والنفس والهوى
عسل ذايب
عسل ذايب
احنا رحنا الصلاة وبعد كذا رجعنا لبيت جدتي الله يرحمها ويغفر لها
ياشين البيت من دونها اول سنه نعيد من غيررررها
وجلسناااا نصيح عليها
يارب ارحمها وارحم اموات المسلمين
وبعدها رجعنا بيتنا وقضينا كل اليوم نوم