تفاصيل صغيره
تفاصيل صغيره
انا سمعت انها مضره مره لانها تسوي التصاقات في الامعاء

وتليفات وتجيب السرطان الله يحمينا وجميع المسلمين

انا قريت هذا في منتدى مغربي كلهم يحذرون منها
سرااااااب الذكرى
يختي غريبه وشلون تحميله وتنفخ طيب ي تطون بالمستقيم تذوب واذا ما امتصها الجسم من المستقيم تروح للامعاء وش يوديها للارداف
الطفله الحالمه
مشكوره ياعسوله بس مانصح فييها
عندي مداخله صغونه للجميع مولصاحبه الموضوع وش سالفتكم على المغربيات انا اشوف انهم عادييات جدا جدا نسخه من المصريات اللهم اختلاف اللهجات مع ذلك ماخذوا المصريات ربع الشهره اللي للمغربيات بل بالعكس المصريات يجي فيهم نسبه جمال اما المغربيات مع احترامي الفائق لهن لفيت نص مشاغل الرياض ونصهم مغربيات ماشفت وحده لفتت انتباهي المميز عندهم في العنايه بالجسم هو الحمام المغربي ومعروف ان اصله من تركيا ومايختلف عليه اثنيين واذا على الارداااف ماشاء الله اشوف سعوديات عليهم ردوف اله لايضرهم ويرزقنا مايصفون جنبهم المغربيات وانتم بهالكلام تضرون انفسكم لويقرا الموضوع سعوودي بصدق والسبب احنا يالسعوديات مقللين من شأن انفسنا ماسمعت في المنتدى وحده تمدح السعوديا ت
مع فيه نسبه جمال عاليه
سامحيني ياصحبت الموضوع بس بجد انبطت كبدي من اللي اسمعه بشره السوريه اناقه الاوربيه شعر الهنديه جسم اليابنيه لمعه السودانيه مابقي دوله
رغد البدر
رغد البدر
مشكوره ياعسوله بس مانصح فييها عندي مداخله صغونه للجميع مولصاحبه الموضوع وش سالفتكم على المغربيات انا اشوف انهم عادييات جدا جدا نسخه من المصريات اللهم اختلاف اللهجات مع ذلك ماخذوا المصريات ربع الشهره اللي للمغربيات بل بالعكس المصريات يجي فيهم نسبه جمال اما المغربيات مع احترامي الفائق لهن لفيت نص مشاغل الرياض ونصهم مغربيات ماشفت وحده لفتت انتباهي المميز عندهم في العنايه بالجسم هو الحمام المغربي ومعروف ان اصله من تركيا ومايختلف عليه اثنيين واذا على الارداااف ماشاء الله اشوف سعوديات عليهم ردوف اله لايضرهم ويرزقنا مايصفون جنبهم المغربيات وانتم بهالكلام تضرون انفسكم لويقرا الموضوع سعوودي بصدق والسبب احنا يالسعوديات مقللين من شأن انفسنا ماسمعت في المنتدى وحده تمدح السعوديا ت مع فيه نسبه جمال عاليه سامحيني ياصحبت الموضوع بس بجد انبطت كبدي من اللي اسمعه بشره السوريه اناقه الاوربيه شعر الهنديه جسم اليابنيه لمعه السودانيه مابقي دوله
مشكوره ياعسوله بس مانصح فييها عندي مداخله صغونه للجميع مولصاحبه الموضوع وش سالفتكم على المغربيات...
والله انك صادقه من ناحيه التقليل بالسعودياات وجمالهم والله ياانه في جماال خراااااافي ماشاء الله الله لايضرهم اعرف بنات كثير من الجنوب تبارك الخلاق ايش البياض ايش الاجسام ايش الشعور ايش الملامح ماشاء الله بلا مغربيه بلا تركيه بلا بطيخ طبعا ولا يهونون البقيه من بنات السعوديه بس مايلفت انتباهي اكثر شي الا بنااااااااااااات الجنوب ماشاء الله

اسفه على المداخله بس حبيت ائيد كلام اختي اللي قبلي فقط لاغير اتمنى ماتزعلي من مداخلتي ياصاحبة الموضوع
رغد البدر
رغد البدر
ّّ