zayyoda
zayyoda
مبروك حبيبتي مزاج
و طبعا مع الشكر للأخت دردشة و هذا تأكيد منا أننا نناقش تطبيقاتنا و لا ننتقد الوصفة الخاصة بها = = = صح = = تمام

لكن أكيد سر الصنعة أو النفس مثل ما يقولون هو الأهم

المهم مبروك كيكتك و هكذا نكون متفقين على صنع الكيك الاسفنجي بطرقنا نحن
مزاج
مزاج
الله يبارك فيكي ويسلمك ياالطيبة
عزوف الصمت سابقا
انا احس الكيكة الاسفنجية تنجح بالمزاج ماادري انا المرة الاولى سويتها وسويت نفس طريقة دردوشة بس طلعت بسكوت وماكأنها كيكة وبعدين سويتها مرة ثانية طلعت تجنن حتى زينتها
وطلع طعمها مرة روعة ورجعت سويتها مرة ثالثة وبرضها طلعت روعة بس مازينتها
اكلتها كذا
ماادري ايش المشكلة اللي تخلي الكيك يهبط ؟؟؟نفسي اعرف!!
سياده
سياده
هلا فيكي اختي راس المَعزة يعني ايش قصدك المقاديرالاولى اللي خلتها الاخت دردشة وكانت تقول لايدخل فيها الزيت ويوضع فيها كريمة التارتر واذا كان ماعندك الكريمة تستعيضي عنها بالليمون وحاجات ثانية اذا كان نعم اقولك ان في ردود للاخت دردشة الله يعطيها العافية وقالت انها عملت الكيكة الاسفنجية مرتان وهبطت عليها وبعدين عدلت فيها بعض التعديلات وذكرته للاخوات اللي ذكروا ان الكيكة ماضبطت معاهم اختي راس المَعزة انتي تضعي الكمية اللي ذكرتها الاخت دردشة يعني كمية كبيرة لاتضعي كمية كبيرة مثلا البيض ومو لازم تضعي 7-8-9 ممكن تضعي 4حبات بيض يعني ماتكون الكمية كبيرة
هلا فيكي اختي راس المَعزة يعني ايش قصدك المقاديرالاولى اللي خلتها الاخت دردشة وكانت تقول لايدخل...
شكرا اختي zayyoda :icon28: وان شاء الله الكل موفقين في عمل الكيكه الاسفنجيه
مزاج
مزاج
هلا فيكي اختي عزوف الصمت سابقا حياكي الله يمكن انك خليتي الكيكة في الفرن كثيرعلشان كذا طلعت مثل البسكويت