زوجي يضربني ويضرب بنتي عمرها سنتين وش الحل معاه

الأسرة والمجتمع

السلام عليكم بداية اخواتي انا احب هذا المنتدى كثيير كثيييير واعتبره بيتي الثاني نرمي همومنا عليه:44:
انا احب اطرح لكم مشكلتي
انا عندي طفله والان حامل وزوجي لاوظيفه ولاهو ناوي يدور حتى قبل سنه تقريبا اكتشفت انه خائن بالتلفون بس
ومن بعدها وجته صدمه نفسيه وصار يمسك علي الزلات اول باول الان تركها تقريبا من فتره والحمدلله
لكن موراضي يتوظف معتمد على اهله
اناصبرررررررت على الخيانه وعلى انه مافيه وظيفه مااقدر اشتري زي العالم والناس ولااقدر اطلع لصديقاتي ولاازور احد من الهم اللي فيني صح مايقصر معانا بس ولو الواحد مو زي لمن يتحكم في حلاله..
الان صار يمد يده طبعا بسبب عصبيته مع انه ماكان عصبي
يمد يده علي وعلى البنت الصغيره مسكينه ياقلبي عليها عمرها سنتين وانا حامل وبهمي الثاني
بعد مايضرب يندم علطوووووول انا يجي يتأسف لي ووالبنت يلاعبها وهومتندم على اللي سواه معاها حتى واضح عليه يضيق صدره لمن يتذكر انه ضربها
لكن اللي يزعجني انه هالشي يتكرر دايما يوميا تقريبا
انالمن اشوفه يندم اسكت واقول يالله عساه يتوب
لكن اتافجأ مجرد ما يعصب يفقد اعصابه ويرجع يضرب
:44: ايش اسوي معاه اقول لاهله او اهلي او ايش اسوي انا ماهمني غير بنتي كاسره خاطري حبيبة قلبي
مع العلم انه ماتدهورت حالته الا من بعد ماترك الليكان يكلمها وعلاقه هو وياها من قبل زواجنا ..
حتى وظيفته تركها من بعدها..حسبي الله ونعم الوكيل
48
8K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

منــــــــــووووره
ياويل قلبي عليكم الله يهدي ويحنن قلبه عليكم بس هو باين علي طيب وحبوب لانه يزاعلم ويضربكم ويتندم بس شتقولين عن الي يطق ويسب ويشتم وبقواة عين ومايتندم الله يعين.......ز
زهرة فنلندا
زهرة فنلندا
الله يفرج همك حبيبتي انتي حاولي تتجنبيه وخصوصا لما يكون معصب حتى بنتك روحي انتي
وهي الغرفه التانيه لما يهدأ وحاولي تشوفي وقت يكون هو رايق فيه واسأليه شو اللي تاعبه
وشو اللي مخليه عصبي هيك
والله يحنن قلبه عليكي وعلى بنوتك واحكيله انه بكره البنت بتصير تخاف منه وتكرهه
اخت اخوها..
اخت اخوها..
الله يكون بعونك

حاولي اذا عصب تبعدون عنه
kdosha
kdosha
صح اذا عصب ابتعدو عنه
واذا زاد قولي لاهلك مي حلوه يضربك انتي وبنتك على الطالعهه والنازله
اهله لاتشكي لهم بتاتا
دووولى