شــــــوفوا نموذج للبطانه الفــــــــــاسده

الملتقى العام

بالأمس القريب عرضت القناة الأخباريه و القناة الأولى مقطع الملك عبدالله بن عبدالعزيز الله يطول بعمره وهو يعتمد تصاميم الوحدات السكنية والتي عرضت أمامه وكان معه عدد من الوزراء ... فعرضت الوحدات السكنيه الفلل ومن ثم عرضوا العماير وكانت فكرتها جيده بحيث تكون الشقه مكونه من دورين وفيها درج ... وأثناء عرض الألوان المقرره لصبغ هذه الفلل والعماير حيث سوف تكون قريبه من لون البيئه ... قال الملك ... (( والله لو الغبره كان أخترنا اللون الأبيض )) وبدون مقدمه يظهر صوت وكأنه يشعر بشيء ما

! فألتفتت الكاميرات عليه وإذا به الدكتور إبراهيم العساف ... يقول هذا الحسود ... طال عمرك مساحة الفلل ... مساحة الفلل مع شح الأراضي لو بالإمكان نصغر الأرض السكنيه ... لأن أكثر الناس تستعمل 400 متر فليش نستغل 500 متر !!!!
ياااالله ما أحسد هذا الشخص ... وكأنه يدفع من جيبه ... والمشكله مهيب أول مره يسويها هالأدمي ...
وأنا أقوله .... إذا كان يشوف 500 متر كثيره ... فالأولى أن يخرج هو من 3000 متر ويسكن في 400 وسوف يلحق به الناس ...

والعذر القبيح له أن هناك شح في الأراضي و لكن الملك رد عليه بأن الأمير سلطان تبرع بأراضي شاسعة يعني أن الحكومة ماتقصر مع الشعب لكن البطانة فاسدة و لا يريدون الخير يعم الجميع

الفيديو

http://www.youtube.com/embed/rOyenWfgSsk?rel=0
84
5K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

تولين 23
تولين 23
الله يعيننا عليهم يبون الخير لهم وبس ياليت يوضع لهم حد هالاشكال
أنا مين؟
أنا مين؟
من جد ... الله يهديه
دلوعة ترووووك
مالت عليه وعلى خشته
مشكورره حياتي
بنت آلسرآب
بنت آلسرآب
دافع من جيب ابوك مثلأ ..!!
ألله يعجل بزوألك انت ومنهم على شأكلتك
فديت هالفيس ي ابومتعب الله يمد بعمرك ..
خيوط النهايه
خيوط النهايه
حسبي الله و نعم الوكيل .. يآ ويله من ربه .. حسبي الله على كل من فرط و خان الآمانه و ضيع المسؤليه يحسبون الوزآره بس كراسي و يرتزون عليها ..