ريانه
ريانه
السلام عليكم
هلابك عزيزتي MARIGOLD اللي سامعه عنه ان الحجر يستخدم لتشققات الاقدام لكن الاماكن الثانيه ابد ماعندي معلومه تفيدك
والف تحيه وسلام لكٍ
دقي اددي
دقي اددي
والله و الناااس طلعوني كذااابة...:21:

اللي تحوقل علي..واللي تقول لاااا أبعدي عنه وهو للقدم و بس...:32:

بس ماعليه...

شوفي حبيبتي ماريجولد...
أنا شفته بعيوووني الثنتين انه يستخدم على الركب و الأكواع..و ثلاث أرباع جماعتنا (بالذات الشياب) يستخدمونها...و انا قلت لك انها جرحتني أنا شخصيا... ممكن تكون في ركب رقيقة لا تحتملها..و ركب سميكة ممكن تحتملها.. و كما شفتي في احدى الردود في احدى مواضيعي انه أحدى الأخوات تستخدمها لجسمها كله..:29:

على العموم أنا أفضل انك تحذرين و ما تستخدمينها الا في أقدامك..

و لكم مني أحلى :27:
candy cane
candy cane
عزيزتي MARIGOLD
الحجر الاسود يستخدم لازالة الجلد الميت عن القدمين و تنعيمها.. و يسمى بحجر البيومس.. قد يكون اسود او رمادي فاتح.. خفيف الوزن و يحتوي على تجويفات صغيرة..
هذا الذي وضعته صورته اتوقع انه ما يسمى بالبيوض.. حجر صغير له ملمس البودرة و يتكسر باليد.. و ان وضعته في الماء يذوب و يعطي ملمسا ناعما اليس كذلك؟؟
انا استخدمه و هو له استعمالات كثيرة جميلة.. لكنها تختلف تماما عن الحجر الاسود ..
من استخداماته...
1- مشهوور بتبييض البشرة.. تذوب قطعة واحد في ماء الحمام او يفرك به الجسم المبلل ثم يترك ليجف لدقائق و يعاد شطفه..
2- يفيد في حالات حب الشباب و اثاره.. و يعطي نعومه للبشرة.. و طريقته هي بعد غسل الوجه بالصابون و المنظف جيدا يبلل الوجه و يفرك بالبيوض حتى تتكون طبقة بيضاء مثل القناع و يترك حتى يجف ثم يشطف بالماء...
:13:
شجون
شجون
السلام عليكم اخواتي ,,,

عزيزتي صورة الصخر اللي وضعتيه ليس الحجر الاسود الذي يستعمل لأزالة الجلد الميت ولكن هذا اسمه سفيدو (بنات الكويت يعرفونه) يستعمل لتبيض الجسم والوجه

وله طريقة خاصة وهو طحنه بالهون حتى يصبح ناعم ويضاف عليه علبة كريم جليسوليد العلبة الحمرا ( اذا مو غلطانه باسم الكريم ) ووضعه في علبة .

وهو تقريبا مثل السنفرة بعد الحمام يدهن به الجسم ويفرك مع ليفة الحمام المغربي

يا ريت اكون وضحت لكم ...
sarahh
sarahh
اعتقد الحجر الاسود يناسب القدم فقط
اما للجسم فانه يجرح الجسم (انا لاافكر استخدامه للجسم) لانه سيؤدي الى تجريحه

بس اخت دقدي انا ذهبت الى لاش واخذت حجر (ابيض) ناعم
(يتفتت) عند استعماله للجسم وهو ناعم للجسم ولا يؤدي الى تجريحه
ويترك الجسم ناعما بعد استعماله
بس ياخواتي ماا ستعملته الا من اسبوع فقط حتى الان