الجزء الاول من ابداعاتي لمحافظتك على رشاقتك وصحتك في رمضان

اطباق عالم حواء

شورايكم حوحاىيات بعرض البدايل الصحيه في هالرمضانيه ببتدي انا مثلا بدل مانقلي السمبوسه ممكن نحمرها على الصاج اوداخل الفرن:angry: وثانيا استخدام حبوب الكتان المطحونه على السلاطات مفيد وممتاز لمعالجه الاكتيءاب ويجعل النفسيه فرش سمعت د سلمى راشد بتلفزيون البحرين تمدحة:arb: ايضا خلط السكر العادي بالبني للحلو عشانىيخفف من السعرات الحراريه:icon28: استبدالخبز الثريد الابيض بالاسمر موجود بكفثره بالبقالات:arb: ايضا استبدال طحين المعجنات بالاسمر رهيب وخصوصا جيب التاجر وللي مايحب طعمه يضيف في مرحلة العجن خليط من البهار والثوم والزنجبيل والنعنع مطحون ناعم وشوفي الطعم شلون بيكون:26: هذي البدايه تفاعلو معي عشان انزل الجزء الثاني :) بالنسبه للخمول في رمضان نقلا عن د التغذيه من اهم اسبابه الفيمتو وتركيز الاكل بعد الافطار مباشره بل لابد من الافطار على سايل وسلط اولا ومن ثم توزيع الوجبات الى وقت السحور ويفضل تكون الوجبه الريسيه بعد الافطار بثلاث ساعات يعني بعد التراويح والله جربتها وانا مادري في عمرتي الرمضانية ولاحسيت بتعب وهذي التوصيات مفيده لمرضى القلب والسكر ولاتنسين الرياضة بعد التراويح للاشخاص المرضى اما الشباب والعاديين افضل فتره هي قبل الافطار لان الجسم ينخفض فيه معدل السكر فيكون اسرع حرقا ها وشرايك
13
2K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

حرم الدبلوماسي
عساك بالجنه ووالدينك يارب ومن يعز عليك
بجد قلتي اللي بخاطري انا بجد افكر في هالرمضان بالنسبه لي توني باديه اضعف من بعد ولادتي وخايفه من اكلات رمضان مع العلم اني عاااااانيت لحد ما تحرك وزني وتغير شكلي تخيلي بنتي عمرها 8 شهور وولدت قيصريه وتوني ابدا بالتغير وفرحااااااااااانه كثير

و ياربيه بجد نبغى اكلات تحافظ على الوزن وبرضوه تخلينا خفيفين وما نجوع كثير واهم شي نبي شي ينشط عشان الصلاة والعبادات
لانه الواحد يطقه خمووول بعد الاكل وكسل ونوم وثقل حتى لو ما كثر اكل لانه اصلاه الوحده منا تصير تشتغل طوال اليوم واطفال وبيت وحوسه وتصليح فطور وتنظيف وحاله ثم من اول تمره وكاس مويه تجي الدوخه والله العظيم معاناة
عن نفسي ناويه ان شاء الله استبدل الطحين الابيض بالبر كذلك ماراح اقلي شي نهائي فرن او صاج والعصير بجرب طبيعي او الجيوك هي نادك وغيرها بدال هالفيمتو اللي نصه سكر
وشي ثاني السلطه ضروري والشوربه كل يوم وتكون اول الفطور ومشتقات الالبان كلها منزوعه دسم

بنات عطونا افكار حركوه الله يخليكم واللي ما عندها اضافه رفع الله يجزاكم الجنه

ياربيه كثرت قرقه وخزيااااااه منكم

مشكوره خمس تفاحات الله يذوقك من ثمار الجنه
شام مول
شام مول
يعطيك العافية
ميورة الامورة
آب
خمس تفاحات
خمس تفاحات
شكرا حرم الدبلوماسي بالنسبه للخمول في رمضان نقلا عن د التغذيه من اهم اسبابه الفيمتو وتركيز الاكل بعد الافطار مباشره بل لابد من الافطار على سايل وسلط اولا ومن ثم توزيع الوجبات الى وقت السحور ويفضل تكون الوجبه الريسيه بعد الافطار بثلاث ساعات يعني بعد التراويح والله جربتها وانا مادري في عمرتي الرمضانية ولاحسيت بتعب وهذي التوصيات مفيده لمرضى القلب والسكر ولاتنسين الرياضة بعد التراويح للاشخاص المرضى اما الشباب والعاديين افضل فتره هي قبل الافطار لان الجسم ينخفض فيه معدل السكر فيكون اسرع حرقا ها وشرايك
رنيم رورو
رنيم رورو
شكرا حرم الدبلوماسي بالنسبه للخمول في رمضان نقلا عن د التغذيه من اهم اسبابه الفيمتو وتركيز الاكل بعد الافطار مباشره بل لابد من الافطار على سايل وسلط اولا ومن ثم توزيع الوجبات الى وقت السحور ويفضل تكون الوجبه الريسيه بعد الافطار بثلاث ساعات يعني بعد التراويح والله جربتها وانا مادري في عمرتي الرمضانية ولاحسيت بتعب وهذي التوصيات مفيده لمرضى القلب والسكر ولاتنسين الرياضة بعد التراويح للاشخاص المرضى اما الشباب والعاديين افضل فتره هي قبل الافطار لان الجسم ينخفض فيه معدل السكر فيكون اسرع حرقا ها وشرايك
شكرا حرم الدبلوماسي بالنسبه للخمول في رمضان نقلا عن د التغذيه من اهم اسبابه الفيمتو وتركيز الاكل...
بجد فكره رووووووووعه
كملي يالغلا