بقولكم نصيحه استفدت منها

الأسرة والمجتمع

السلام عليكم ياااااااامتزوجات

وأخيرا أشواق تنصح :icon28:

الصراااااااحه هاذي نصيحه أمي كانت دايما تنصحني لأنها في مشاكل مع زوجها

اذا حستي او شكيتي بزوجك لاتروحين تقولين له ولا تحسسينه بشيء
أو اذا وهو يتكلم مثلا قال شيء ماعجبك لاتبينين له ان الكلام ماعجبك

مثلا: انا زوجي وظيفته صيدلاني بمستشفى حكومي وفيه اختلاط مع هالفلبينيات

وهو كان يقول لي ان الشباب اللي يبغون الفلبينيات يأخذون دوام آخر الليل أكثر شيء

طيب كلام عادي مافيه اي شك
بس بعد ماداوم في المستشفى أشوفه صار هو اللي يدور دوام آخر الليل
وكان متكلم لي عن كم وحده من هالفلبينيات ويرلي وساره وغيرها

وأحس انه مبسوط على الشيخه ويرلي وترسل له رسايل على الجوال
وأنا انقهر وأحتطب ومن يروح الدوام أجلس على أعصابي وكل شوي داقه عليه

بس بقولكم شيء الرسايل اللي ترسلها بالانجليزي مو كل الكلمات افهمها واموت من القهر
والشيء اللي حيرني ليه مايمسحهم وهو يدري اني افتح الجوال جنبه واشوف الرسايل

والله من الخوف كنت بسألكم شسوي
بس جلست ساكته ماني قادره افتح معه الموضوع ولا احسسه بشيء

وبكل برووووووووووووووووووووووووووود يتكلم معي البارح بعد ماجيت من طلعتي
واللي فهمته من الكلام ان ويرلي ماتصير معه طول الليل
وانما يستلم الصيدليه بعدها ولو تأخر عن الدوام في روحته تغطي عليه
ولو صار أي شيء وأحد تكلم عليه <--------- ماشاءلله ماتكذب خبر على طول تتصل تعلمه
بس المهم شوي شوي بديت أرتاحبديت أفهم الموضوع
ولو اني فاتحه معه الموضوع من قبل كان مستحيل بيبرد قلبي بكلمه ويمكن يسوي أشياء عظيمه ولا يعلمني

أنتي بس سكتي عن الرجاااااااااااااااااااال في أي شيء تشوفينه وتسمعينه وهو بنفسه بكل برائه بيعلمك

أمي أول اذا قلبت الدنيا ماتطلع بنتيجه واذا سكتت فتره يجيها بنفسه يعلمها
15
2K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

om-basmah
om-basmah
ايش الموضوع ؟؟؟ هواش؟
غرشوب رعبوب
غرشوب رعبوب
بالعكس اللي سوه اختي اشواق عين العقل وهي اهنيه بتقدر تعرف كل شي يدور بخاطر زوجها وبراس الفلبينيه ولو انها تهاوشت معاه او مع الفلبينيه يمكن تكبر الموضوع وتلفت انتباه زوجها لها يعني يمكن هو مرتاح لها لانه مستفيد منها تغطي عليه او توصلله الكلام اللي ينقال عليه اول باول يعني مرتاح لها عشان مصلتحه مب اي شي ثاني :)
بس اختي انتي هنيه عليج انك اول مايبدى يتكلم عنها ويقولج تنقللي كلام ومادري شو خليه لين يخلص بعدين حاولي انك تنصحين زوجك تقولين له انه هذا مايجوز وهاي كافره ماتعرف شو معنى النميمه او نقل الكلام بس هو مسلم لازم مايسمح لها انها تنقل له الكلام ويوكل امره لله وشككيه فيها قولي له مثل ماتنقل الكلام لك شيعرفك انها ما تنقل الكلام عنك ؟؟؟ وانه قعدته معاها بدون داعي وسوالفه معاها ماتجوز شرعا لان الله يشوفه وهاي تفتح له ابواب الشر والفتنه والنميمه ويكسب من وراها ذنب ومن هذا الكلام
وتحاولين انك تتعرفين على هاي الفلبينيه عشان تعرفين نوعها وتفكيرها وتعاملي معاها بكل حذر وحرص ومب قصدي تعرفينها على بيتك او تزورك او او لا بس مثلا روحي مره لشغل زوجك وشوفيها وتعرفي عليها عن طريقه ولا تبينين له اي شي يعني خليه يعرفها عليك بكل براءه ومن نفسه واول ماتتعرفين عليها اذا مثلا حسيتي انها مايله لزوجك او تحاول تكسب انتباهه او قلبه بيني لها بتلقائيه وعفويه كيف ان زوجك يمووووووووووووت فيكي وما يحب دوام الليل عشان بيكون بعيد عنك :39: وبعدين من حركاتها انتي بتعرفين كيف تتصرفين معاها
مصرية رقيقة
مصرية رقيقة
اووووووف الرجاله دول :mad:
يعني الستات يعملوا ايه علشان يملوا عينهم :3_2_21v:
ام سعوود
ام سعوود
بس حبيبتي علاقات تتطور اليوم تخبر عن دوام باتجر عن نفسها وبعدين عن اهلها وشوي شوي يتعلق فيها بس مااعرف شو ارد عليج .وان شاء باقي ينفعونج اكثر
$دمـــــوع الشوق$
حسبي الله عليهم