زوجـــة آدم
زوجـــة آدم
ماتخرب أخلاقي وانقلب نفسية واعصب واطاق مع الذباب إلا وأنا اغسل مواعين
وإلا عاد خل أحد يناديني وإلا يشغلني وقت غسيلها تطلع العبنده ع أصولها الله يتوب علينا بس
يجيني اكتئاب مزمن إذا شفت المواعين متراكمه مهما اغسلها أول بأول إلا ما اطفش ومصيرها متراكمه متراكمه
اما عاد النومه مو من فوائد غسيل المواعين إلا من الكرف والتعب
وإن ماصار كرف بيت فهو كرف أطفال فما بال عاد اذا اجتمعوا بيت واطفال!!
ام محمد وعمر
ام محمد وعمر
ماتخرب أخلاقي وانقلب نفسية واعصب واطاق مع الذباب إلا وأنا اغسل مواعين وإلا عاد خل أحد يناديني وإلا يشغلني وقت غسيلها تطلع العبنده ع أصولها الله يتوب علينا بس يجيني اكتئاب مزمن إذا شفت المواعين متراكمه مهما اغسلها أول بأول إلا ما اطفش ومصيرها متراكمه متراكمه اما عاد النومه مو من فوائد غسيل المواعين إلا من الكرف والتعب وإن ماصار كرف بيت فهو كرف أطفال فما بال عاد اذا اجتمعوا بيت واطفال!!
ماتخرب أخلاقي وانقلب نفسية واعصب واطاق مع الذباب إلا وأنا اغسل مواعين وإلا عاد خل أحد يناديني...
:عجبني ردك الله يفتح عليكي ويكون بعوننا جميعا 39::39::39:
TOTO 2012
TOTO 2012
الله يهونها على الجميع

ترى الكل يحمل هم تنظيف البيت

حتى اللي متزوجة وما عندها اولاد

او البنت في بيت اهلها
وردة العروبه
وردة العروبه
انا 17 سنه وانا اكرف في البيت والنفسيه تعبانه صح ارتاح اذا خلصت الشغل بس ساعات قليله ويرجع كل شي حايس واتعب نفسيا انا اتوقع وجود الشغاله راحه نفسيه
ام صبا ويارا
ام صبا ويارا
أنا مدري منوين تطلع لنا هالدراسات !!!!! لا والدراسه االلي تقول انه الحياه بدون خدامه أفضل ... أبي أعرف بس منهو المستفيد من هالسوالف ... إذا كانن الصحابيات رضي الله عنهن أغلبهن عنهن خادمات وجاريات يقمن على خدمتهن وراحتهن ... عجيب
أنا مدري منوين تطلع لنا هالدراسات !!!!! لا والدراسه االلي تقول انه الحياه بدون خدامه أفضل ...
جاريات ياعسل مو خادمات تجيكي وتعملك مشاكل انتي في غنى عنها يا امي والله لأ طيح واقوم ولا اخليها تفرح في بيتي لاكن الان مظطره اجيبها عشان الوظيفه :angry: