زوجه مهموم
زوجه مهموم
للرفع بنات دلونا وش نسوي
للرفع بنات دلونا وش نسوي
طيب ياختي ماقلتي لنا ايش الي خلاها تشك انه فيه تووحد يعني كيف تصرفاته كلامه يأذي نفسه يلعب مع الاطفال ولا لا يحب الضم والحضن ولا مايحب احد يقرب عليه بالنسبه المراكز التوحد لو تودين لهم طفل سليم قالو توحد على طول وكشفهم ماياخذ دقايق والي اعرفه ان كشف التوحد والفحص الصحيح يجلس اسابيع لحد مايحددو اذا توحد او لا لكن مالها بعد الله الا الحميه اظمن لها بأذن واحد احد انه راح يتحسن حميه التوحد جربتها مع بنتي مامرت عشره ايام الا بديت الاحظ التحسن طبعا مع الاهتمام بالطفل واللعب معه والكلام وقطع التلفزيون اهم شي وجميع قنوات الاطفال عنه وباإذن الله يتحسن .
واحة المشتاق
واحة المشتاق
للرفع
OMZAYNAB
OMZAYNAB
حكتب معلومات مهمة سمعتها البارحة فقط من خبير في الطب البديل و باحث ....من الافضل اكتبها في موضوع مستقل علشان الكل يستفيد
خادمه مصلحه البلد
حبيبتي التوحد مرض محير جدا ولازم ع الاقل اربعه اطباء يجمعو على اصابه الطفل بالتوحد

وفيه علامات كثيره له ,, فيه توحد مؤقت تسببه طريقه التعامل مع الطفل

بالامانه اسئلي صديقتك هل طفلها مدمن قناوت طيور الجنه وكراميش ؟؟ خليها تجاوب بصدق لانها والله ثم والله تسبب توحد مؤقت للطفل ينتهي بانقطاعه عن القناه ان شاء الله بس لازم تلحق بدري ولا يسوء الموضوع

بنت اختي سببت لها هالقناه توحد والى الان فيها ع خفيف اخف من اول
فلسطين قلبي
فلسطين قلبي
والله خوفتوني يابنات أنا ابني بيحب التلفزيون وقناة طيور الجنة وبراعم كتير

عمره سنة ونص ومابيحب حدا يمسكه ويضمه ويبوسه ولو اقعد ساعة انادي عليه مابيرد علي ولا بينتبهلي ولا بيتكلم الا ماما وبابا بس وكتير بينشغل بألعابه لكن اذا في أطفال بيستجيب معهم وبيلعب وبيضحك

طمنوني يمكن لسا صغير ؟؟؟

هو اول طفل عندي مشان هيك ماعندي خبرة