ممكن مساعده بختيار السراميك

المنزل والديكور

السلام عليكم ورحمة الله
ممكن طلب إذا ماعليكم امر وتساعدوني
الحمدلله بدينا في تشطيب بيت العمر وبعد اسبوع ان شاءالله نبدا في السراميك
والحين جاء دوري فالختيار وماعندي خبره خايفه اخذشي واندم عليه ابيكم تساعدوني من ناحيت الالوان والاشكال واااااااااي شي يفيدني بهالموضوع
عندي 3حمامات حمام رجال وحمام ضيوف عرفة النوم المداخل كيف اخذ سجاد ولاساده
وياليت إذافيه صور
:o والمطبخ نسيته افكر اخذ الكيشاني المربعات الصغيره وشرايكم:26::26:
40
5K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

ام الدحمي 55
ام الدحمي 55
الله يوفقكم وييسر الامور شوفي على حسب الميزانية اذا مفتوحه خذي اسباني وانت مغمضه اشكال تهوس وذوق صراحه من غير الجوده هو افضل شئ والالوان حسب الذوق انا احب الالوان الفاتحة مثل البيج السكري الابيض لانها تخلي البيت منشرح ولامع انصحك لاتاخذين مطفي ابدا والله يعينك بتتعبين وانت تدورين وبتستفيدي من كل نزله بس انت من وين اذا من الغربية ادلك على افضل محلات السيراميك وبالتوفيق
ام الحلا والجود
الله يوفقكم وييسر الامور شوفي على حسب الميزانية اذا مفتوحه خذي اسباني وانت مغمضه اشكال تهوس وذوق صراحه من غير الجوده هو افضل شئ والالوان حسب الذوق انا احب الالوان الفاتحة مثل البيج السكري الابيض لانها تخلي البيت منشرح ولامع انصحك لاتاخذين مطفي ابدا والله يعينك بتتعبين وانت تدورين وبتستفيدي من كل نزله بس انت من وين اذا من الغربية ادلك على افضل محلات السيراميك وبالتوفيق
الله يوفقكم وييسر الامور شوفي على حسب الميزانية اذا مفتوحه خذي اسباني وانت مغمضه اشكال تهوس وذوق...
هلا وغلا ام الدحمي
أنا من المدينه المنوره
وزوجي يقول ناخذ اسباني لكن سمعت ان الوانه واشكاله محدوده
ام الدحمي 55
ام الدحمي 55
هلا بأهل المدينه
الاسباني الوانه متعذه اخذت الاسبوع الماضي للمطبخ وربي جنان ماشاء الله واخذت ارضيتي الخزف بيج لان الميزانيه مش ولابد وقال لنا العامل الي بيسولنا السيراميك الخزف حلو والصيني لاتاخذوه لانه بمجرد مايقص منه العامل يتكسر هذي نصيحة عامل السيراميكك مع انه في المحلات يمدحون لك الصيني فل بدي بس عشان يمشون بضاعتهم وبالتوفيق
ام الحلا والجود
وينكم يابنات
ام الحلا والجود
الله يعطيك العافيه ام الدحمي