نقل البيت؟؟؟

المنزل والديكور

السلام عليكم بنات

انا بدي انقل بيتي بس المشكلة مو عارفة كيف اضبضب الاغراض والغرف خصوصي عندي ولدييين صغار سنة وسنتين يادوب ملحقة شغل بيت وركض وراهم

كيف طريقة ضب التياب ؟؟؟

طيب احطهم بكراتين ولا اكياس؟؟

والاحذية الله يكرمكم؟؟؟

والشنط؟؟

العاب الصغار؟؟؟

اغراض المطبخ؟؟؟

ياريت اللي عندها خبرة تساعدني:44:
19
3K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

عاشقة الجنة *رنا*
عاشقة الجنة *رنا*
الله يعيناياقلبي اناوانت بالنقل اناعن نفسي راح ابدأ كل يوم غرفه جيبي كراتين ولصقيهامن تحت وبعدين ابدي بغرفتك مثال وحطي بكل كرتون شي ..يعني امسكي الخزانه حقتك وحطي ملابسك كلها في كرتون واحدكبير وبس تخلصي خلاص لصقيها واكتبي عليها ملابسي مثلا ..واركنيها وبعدين امسكي خزانة زوجك ونفس الشي....وبعدين احذيتك بكرتون واكتبي وهكذا باقية البيت كله ولاتتعبي نفسك شوي شوي ..واسأل الله يعيني ويعينك اناكذا عشان شهررمضان بنقل راح امشي شوي شوي ..الله يعطيناواياك الصحه والعافيه
أحلام السلام
أحلام السلام
نفس كلام الأخت اللي فوق الله يجزاها خير
بس ابدي بالأشياء اللي حاجتك لها اقل
مثلا ابدي بالألعاب ثم المواعين اللي ما تستخدمينها
وخلي النقل فرصة تتخلصين فيها من الأشياء اللي ما تبينها مثل الملابس القديمة والألعاب الخربانة والمواعين اللي ما تبينها
عشان تبدين حياتك في البيت الجديد بانتعاش
الله يوفقك يا رب ويتمم عليك
مرســــــــــال
مرســــــــــال
عاشقة الجنة رنا

اي والله الله يعيننا مو سهلة النقل برمضان يسلمووو افدتيني :27:

احلام السلام

يعطيكي العافية عالرد حبيت هالجملة

عشان تبدين حياتك في البيت الجديد بانتعاش :26:
♥القلب الحنون♥
♥القلب الحنون♥
حبيبتي الله يعينك توني مخلصه ترتيب اخيرا نقلت قبل اسبوعين والحمد لله
واول شي بديت اجيب الكراتين وحطيت الاواني اللي مااحتاجها طبعا الزجاج واللي قابله للكسر لفي كل قطعه بالجرايد علشان ماتتكسر عليك واكتبي عليها قابل للكسر واكتبي مثلا كاسات وكل كرتون اكتبي عليه ايش اللي داخله علشان يسهل عليك بعدين تعرفين وش اللي داخلها
وحطي الاشياء اللي ماتحتاجينها اولا وقبل النقل بيوم شطبي الليتركتيهم من ملابسك وملابس البيبي وزوجك واغراض المطبخ ومابياخذ منك وقت وعاد ارتاحي حتى يجون العمال ويفككون وينقلون ويركبون بالبيت الجديد وبعدها الله يعينك عالكرررررررف جيبي خادمه بالايجار تساعدك دام عيالك الله يحفظهم صغار وراح يشغلونك...ومنزل مبارك ان شاء الله
أم سلطان؟؟
أم سلطان؟؟
الله يعطيك العافيه ويعينك على النقل والحوسه