حنين وطن
حنين وطن
الله يبارك لكم ويجمع بينكم بالخير

حطي طاوله على جنب فيها الحلويات والقاتوه والعصير واهم اهم شي التقديم الفخم

ياليت تكون بدون اطفال صرفوهم هاليوم وتحطي فواحه وتتفقي مع الي ينسق لك الركن في كوشه ناعمه مره
ع ضي العين
ع ضي العين
شوفي حبيبتي اذا انتم حتسوا عشا بعد العشا تنزفي مع عريسك وقطعوا الكيكة اللي تكون بنفس لون لبسك وياليت تكون مجهزة ع ماصة مزينة بتل وورد طبيعي منثور حواليها وشموع صغيرة وبما ان الحفلة عائلية خليها كيكة متوسطة دائرية وبعد ماتقصونها انت وعريسك خلي ثنتين من خواتك يزفون الكب كيك وويوزعونه ع المعازيم ولو بنات صغار افضل وبالنسبة للمعجنات والسفرة ما يحتاج ولا تنسين توزيعات كتذكار وتكون تحف بسيطة او شموع صغيرة ع شكل اكواب او شكل عروسة مع حلاوة مغلفة في علبة وصارت متوفرة ورخيصة توزعونها اخر الحفلة كمان ولا تنسين اول ما يجون الضيوف توزعون عصير وبعدها بشوي تضيفونهم قهوة مع تمر وشوكولاتة وتجهز ون صحن كبير يكون شكله حلو بيتفور او بقلاوة او صحون سنابل السلام اللي يجيك حلا مشكل وياليت تحطونه بصحن حلو او سلة حلوة ولا تنسين شريط حلو تحيون فيه الليلة ولا يكون أغاني عشان ربي يبارك لك حياتك من البداية هذا اللي عندي وأتمنى أكون أفدتك ولو بشي بسييييط ولا تحرميني من دعواتك لي بالوظيفة والبيت الملك وأي سؤال انا حاضرة بس ياليت تقولين لي انت بأي منطقة عشان أفيدك بأسماء الأماكن 
تاج مايل15
تاج مايل15
حاولي تسوين مثل طاولات الاستقبال اللي بالافراح اذا ماتقدرين تجيبينها سويها انتى خذي طاوله من عندكم يكوون مقاسها ومكانها حلو وحطي لها مفرش وتل لامع واضاءت وشموع وجهزي عليها ضيافتك انتى وعريسك يعني الشي اللي تبينه الكيك او اي شي انتى حابته وعلى فكره روووحي محلات الكماليات والاشياء هاذي تلاقين ياقلبي كرستالات واشياء حلووو واذا تقدرين اكيدوقتها موفاضين حوسه اطلبي من طباخه اسعارها حلووه ضياااف مميزه ومغلفه النت مليان افكار حبيبتي والله يتمم لك ع خيرويوفقك على فكرره ها الليله حلووه وماراح تنسينها خليها مميزه حاولي تكونين مرتااحه تبقى ذكرى
asiatic lily
asiatic lily
الف مبروووك اختي ..

انا سويت وكمان حضرت حفله في المنزل ملكه ..

اول شئ اختيار غرفه تزفي فيها نفسك وترتبيهااا

ممكن اذا حابه تروحي محل الورد ويزبط لك الجلسه ويحط لك اريكه وشيفونات ويعلق لك ورد يعني كوشه صغنوونه ب الالوان الي تحبي نفس لون فستانك ..

او محل كوشات الان ملياان ماشاءالله بنات يزبطو لك كل شئ

وتشيلي الكنب من الغرفه او تنقصي منه عشان تحطي لك اريكه تجلسي عليها انتي وزوجك ..

وتجيبي لك طاوله على جنب وتحطي عليهاا الكيكه وتوزيعات الملكه

وممكن تزبطي الدرج اذا بالدور الثاني شيفونات

او الاسياب حسب ميزانيتك ..

وتتفقي مع مصوره تصوير فديو وتصوير فوتو

والعشا على حسب ايش تبغي تصلحي شاوري اهلك

ممكن تتفقو مع بوفيه يجو البيت ويصفو الطاولات وعليها السخانات

او على حسب عاداتكم ..

والبخور والعود وخلاص كذا مافي شئ ثاني ..

ربي يوفقك ..ومبرووووك
071zo
071zo
ربي يتمم لك ع الخير اختي/ وانا عندي نفس مشكلتك مو عارفه ايش اسوي😭💔