الكيك ما يضبط معي ساعدوني

اطباق عالم حواء

بسم الله الرحمن الرحيم

كيفكم ياحوائيات .

الله يسعدكم اش سر نجاح الكيك ويصير هش ولذيذ لأني اسوي وأحط نفس المقادير ونفس ألطريقه بس ما يضبط يطلع من جو اذا استوى كانه عجينه اش السبب بس ناجح
ساعدوني الله يسعدكم..
17
3K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

اميرة الورد1400
اميرة الورد1400
نفس المشكله عندي اتمنى احديعطيناحل 
.. أحبكم ..
.. أحبكم ..
شوفي حبيبتي الفرن خلي درجة حرارته 160 أو 180
انا اشغل الفرن قبل ماادخل الكيك بدقيقتين مااخلي الفرن حامي مرة لانه اذا كان حامي مرة ودخلتي الكيك بيستوي اللي برا وبيضل اللي جوا معجن

سوي مقادير هالكيك وبإذن الله بينجح معك:
بيضتين + شوي خل + شوي فانيلا
ثلاث ارباع كاس زيت
كاس ماء
اخلطيهم بمضرب الكيك حتى يتغير لونه
ثم ضيفي كاس سكر
3 ملاعق طعام حليب بودرة
كاس وربع دقيق
1 ملعقة طعام باكنج بودر
(وأي نكهة إنتي تحبيها ممكن بشر برتقال أو بشر ليمون أو ملعقتين شوكلاتة أو هيل وزعفران)
واخلطيهم كويس
ثم صبي الخليط بالصينينة بعد ماتدهنيها بزيت وترشينها بالدقيق
وعلى الفرن تقريبا 25 دقيقة أو حتى تشوفي ان الحواف تحمرت وانفصلت على الصينية
حمريه من فوق
وثم طلعيها وخليها تبرد شوي وقطعيها وبتعجبك بإذن الله
رزانة انثى
رزانة انثى
شوفي حبيبتي الفرن خلي درجة حرارته 160 أو 180 انا اشغل الفرن قبل ماادخل الكيك بدقيقتين مااخلي الفرن حامي مرة لانه اذا كان حامي مرة ودخلتي الكيك بيستوي اللي برا وبيضل اللي جوا معجن سوي مقادير هالكيك وبإذن الله بينجح معك: بيضتين + شوي خل + شوي فانيلا ثلاث ارباع كاس زيت كاس ماء اخلطيهم بمضرب الكيك حتى يتغير لونه ثم ضيفي كاس سكر 3 ملاعق طعام حليب بودرة كاس وربع دقيق 1 ملعقة طعام باكنج بودر (وأي نكهة إنتي تحبيها ممكن بشر برتقال أو بشر ليمون أو ملعقتين شوكلاتة أو هيل وزعفران) واخلطيهم كويس ثم صبي الخليط بالصينينة بعد ماتدهنيها بزيت وترشينها بالدقيق وعلى الفرن تقريبا 25 دقيقة أو حتى تشوفي ان الحواف تحمرت وانفصلت على الصينية حمريه من فوق وثم طلعيها وخليها تبرد شوي وقطعيها وبتعجبك بإذن الله
شوفي حبيبتي الفرن خلي درجة حرارته 160 أو 180 انا اشغل الفرن قبل ماادخل الكيك بدقيقتين مااخلي...
مشكورة أختي الله يسعدك
ان شاء الله أجربها ..
أحلام ليلكية
أحلام ليلكية
من كثر ماتعبت من فشل كيكاتي صرت اسوي كيك جهاز والله حلوو بيتي كروكر وخلصنا
baesho
baesho
لازم حياتي تخفقي 3 بيضات مع ك سكر حتى يصير زي الكريمه بعدين ضيفي نص/ك زيت وحليب سائل بعدين المكونات الجافه ربع ملعقه بيكنج بودر وربع خميرة الحلويات ونص ملعقه فانيلا ودقيق وادهني الصينيه بالزيت وحطيها في الفرن ع درجه متوسطه لمدة ثلاثه دقائق بعدين نزلي الدرجه حتى تستوي وبالعافيه .