r o z e s
r o z e s
لازم تحطين حد وتورينه العين الحمرا
اول شي خافي على نفسك من الامراض ولاتبيين له انك خايفه من الطلاق خلك قويه وفكري بنفسك واللي ببطنك يجيلك مرض انت بتروحين فيها ان والبيبي ناقشي معاه ودخلي احد من اهلك او انكم تفقون سوا انه يقطع علاقته باصحابه وجواله مفتوح لك وجواز السفر والبطاقه عندك مايسافر الا معك ويعطيك رضاوه كبيره حطي حد قبل فتره شفت موضوع زي كذا والرجال راح يلوم زوجته يقول لو كنتي قويه ووقفتني عند حدي ماكان صار وصلنا لكذا لانه انتقل لهم ايدز فخليك قوووويه اللي ينزني مره بيزني مره ثانيه ولايزني الانسان وهو مؤمن زوجك باين علاقته ضعيفه بربه والافضل انك تشرشحينه وتبين له حجم مصيبته وترسلين له عقوبة الزاني والزنى ولاترجعين له الا بشروطك ولاتخافين على ولدك ربك بيتولاه برحمتك خافي على نفسك وولدك من الامراض واللي زييه فراقه احسن على الاقل تطلعين بولد واحد ولا عشره بعد عشرين سنه حطي حد لعلاقتكم وانا مانصحك بالطلاق الا بعد ماتشوفين هو كيف تغير والالا والله يهديه لكم
مناار
مناار
لأتتهاونين معه وتصيرين سلبيه لازم تشوفين حل لهالموضوع مو تسكتين وتقولين رفقاء سوء لازم تكون لك ردة فعل وترا اذا سكتي هالمرة وسامحتيه يده بيسويها الف مرة ولا همه احد
اليزا
اليزا
ادري ردي ماراح يعجبك بس تحملي
مادام انتي ضعيفه وما تقدرين تسوين شيء ليش من اول سببت مشكله ما انتي قدها كان بلعتيها وسكتي ولا كان عرف نقطة ضعفك
انتي كذا بينت لزوجك انك ماراح تسوين شيء وراح يتمادى في تصرفاته وراح تشوفين
وبعدين رايح البحرين وسوى المنكر وخلتيه يلمسك ايش البرود هذا
حتى موقف زعل قوي ما اتخذتي
اقلها كان زعلتي ومارضيتي بسهوله
مو بنفس الليله اعطيته نفسك
روحي تعشقه
روحي تعشقه
ااه مقهوره الحين لو بكلمه على هالموضوع واني خايفه من الامراص بيقول توك تتذكرين انا قلت له بهذيك الايام انه مابي يجيب لي مرض وان هذولي كلهم بلاوي زي البالوعه وانتو بكرامه كل من هب ودب اعطوه اللي يبي يسكت مايرد ومره قال ودي اروح استراليا كنا نتفرج بالتلفزيون عاد عالبحر قاعدين حريم يسبحون قلت ايه عشان تجيب لي امراض قال يع هذولي وصخات كلهم امراض وش ابي فبيهم قاهرني عارف هالشي وسواه
ملكه نفسسسي
ملكه نفسسسي
الله يصبرك