وجودك يعذبني
وجودك يعذبني
والله مو تخبيب لك
لكن اقسم برب البيت ان سواها زوجي
لااطش عيالي بوجهه ومو اتطلق ،،،لا والله لاآخلعه خلع واخليه ينخزي بين الناس
انتبهي عنفسك من الامراض ،، الله يصبرك بس
Hiind89_
Hiind89_
ياناس اشوف المشاكل اللي كذا كثرانه اروح انستقرام اقرا كذا اروح منتدى نفس الشيء وين مخافه الله ياويلهم من ربي
مناي الجنه ..
مناي الجنه ..
ياقلبي كثرت من كثرالسفربرا خلاص يروحوا يخربو على راحتهم الخوف من الله منزوع من قلوبهم وطبعاًالحريم هناك مومقصرين
فهده ال عنزي
فهده ال عنزي
يخسي وانا بنت ابوي ما اسوي له شي

بعد لاقيته بالجرم المشهود اذا مصور نفسه او شي

حفظيهم او اذا مقاطع ربعه

ارسلي الاشياء لكك خذي لك اثبات

اذا تسولفين معه وعادي ذكري له قصه انو واحد رايح مسافر للحرام يعرفونه جيران امك وضرب واحد ع راسه وهو بشقق دعاره وربعه سحبو عليه ورجعوو

اثاريه متعاطي كحول والحين مسجون هناك وهذا بيكملون التحقيق لارجع وووصلت سالفتهم للسفاره قولي حسبي الله عليه وع كل زوج خاين مثله جعله الموت يجيب الامراض

والله بكره يجيب لك الامراض والايدز عاد دوري عالج عمرك ماله علاح ولا امراض تناسليه تنتقل للبيبي

لو تقولين ل ابوه وتورينه صور ولد وصخاته وسوي لك نسخه وحطيها بيت اهلك للزمن

قولي له تكفى ي عمي لاتقول انا قول سمعت من الناس خل يحلف عليه مايروح
أم توليين
أم توليين
بنااااااات من جدكن هذا طريق لزناااااا ومن غيررر الخلوووه المحرمه ماتخافون على انفسكم >>للاخت مناي الجنه
ولَك إيضا ياصاحبة الموضع <<<اول خطوه احفظي الي شفتي عندك ثاني خطوه تسوينه تقلبين الطاوله عليه
اول مايبي يسافر او مو لازم يسافر ارسلي له الي معك اذا مو قادره توجهينه وجه لوجه ولاتخلين له فرصه انه يقلب الطاوله عليك بأنك تجسستي لاتعطينه فرصه ولو حاول قولي ربي الهمنيي اتجسس عليك لجل اشوف انا من اخذه
واذا على السفر اقلبيها عاليها واطيها بكرا لتدبستي بعيال اكثر اكلتيهااااا ويجاهر بالغلط قدامك وانتي ولا شي
يا اخواتي فيه شي ينبلع والوحده تسلم امرها لله سبحانه
وفيه شي مستحيل ينسكت عنه أكيد نلجاء لله سبحانه بكل امورنا بس بعد لازم نسعى بحياتنا ونتكلم اذا شفنا الغلط مانسكت والله ينصركم ويهدي سركم ويهدي ازواجنا
ويشرح صدورنا وينور بصيرتنا على الطريق الصحيح
ويكتب لنا كل ماهو خير لنا