معاناة من المغرب

الأسرة والمجتمع

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته انا اختكم من المغرب متزوجة وام لطفلين حياتي الزوجية بفضل الله هادئة وما في مشاكل...الحمد لله الدي اعطاني بشرة شديدة البياض سبحان الله ما في شي كامل .الكمال لله.عندي بشرة حساسة وفي وجهي حبوب رقيق جدا لا يظهر الا ادا اقترب مني الواحد جدا.انا يتيمة ولا اخ ولا اخت اولادي كل شي عندي...ابني عندو تلات سنوات في عمر التسعة اشهر ظهر عندو نفس مشكل البشرة الطبيب قال لازمكم بس ترطيب انا قلت يكفي ولد واحد بس دام اطفالي رح يك نو مثلي...الحمد لله ربي رزقني بنوتة رغم حرصي على عدم الولادة...شاء الله.بنتي الان ستة اشهر.ٌ.نفس شوي لونها اغمق مني انا و اخوها....المشكلة اخواتي هم اهل زوجي اختو تقولي اياك بنتك تكون مثلك....انا انسانة خريجة جامعة تخصص شريعة اسلامية..مؤمنة و راضية لكن مشكلتي الوحيدة انا ضعيفة. بسرعة انهار و لتحطم كل الناس يعاملوني عادي و في اللي ما يلاحظ فينا شي...اهل. زوجي مركزين بس في هدا الموضوع .اخواتي قولولي شي يقويني..كيف اواجه هاد الناس ..بمادا ارد.. اولادي في حاجة ماسة لي. وانا حاسة انو الهم رح يقتلني ...اولادي مقطعين قلبي ...وهم يزيدو يدبحوني...
26
4K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

أميرة الظلام28
أميرة الظلام28
الله يشفيك و يشفي اولادك
أم محسن 2016
أم محسن 2016
ربي يشفيكي يارب
تولان
تولان
نمش؟
لا تتاثرين ولا شي خطبوك بالحبوب مايضر
واذا قال احد شي قولي لاتعيب على اخيك يعافيه ربي ويبتليك. وسؤال واحد هل هم كاملين
نسرين....
نسرين....
انا مافهمت اللي فيك مرض جلدي
ولا ايش بالضبط،،،لكن فيه باكستاني قرأت قصته
انه كان يعاني من مرض جلدي لم يجد له علاج
وابنه ايضا،،،استخدم العسل الطبيعي ،،كان يضع على الاماكن المصابه
فشفاه الله،،،جربيه بس لازم عسل طبيعي ميه في الميه،،،
واسال الله ان يشفيك وانتي جميله بشكلك وباخلاقك وبدينك،
كنت صغيره
كنت صغيره
مافهمت وين المشكله وليش الهم والحزن علشان حبوب بالوجه ..!!

قولي الحمد لله لو كان طفلك معاق اش كنتي بتسوي

ﻻ تقولي انا مؤمنه وراضيه وين الرضى يااختي الايمان والرضى ماهي كلمات تنكتب الايمان رضى وتقبل وحمد لله على كل حال ..

يااختي في خلل كبير اذا حبوب بالوجه سوت فيك كذا لدرجه ان الهم بيقتلك كيف لو الله كتب لك قضاء اكبر ..

الانسان مبتلى .. فلا تخلين الشيطان يوسوس لك ﻻن هالشي عدم ايمان بقضاء الله وقدره ..

ربي يشفي اطفالك ويشفيك ..