فتوووووون
فتوووووون
اهلين اختي وحده فحالها......... الله يخليك يارب على ردك وان شاء الله تلقين اللي يفيدك
اهلين اختي البدورة..... الله يعطيك العافيه على مرورك وان شاء الله تلقينه ويتحقق لك شعر صحي وجميل
اهلين اختي 2005dalal الله يعطيك العافية على مرورك وانت ماداومتي عليه ومالاحظت اي تغير بشعرك طيب الامبولات استخدمتيها مع التونيك والا بوقت ثاني ولاحظتي مفعولها لان شعري مره ودي يكثر خلاص 3 شعرات الحمدلله مادري راح القى الامبولات باستراليا هنا اولا؟؟؟
اهلين اختي ام البنات والله يخليك على مرورك انت تقصدين التونيك ينبت الشعر بعد شهر اوشهرين اخاف استخدمه مع الامبولات اللي ذكرته الاخت 2005dalal ويجيب نتيجه عكسية
اهلين اختي ابتسامة ياس والله يعافيك ياقلبي وتلقين اللي يفيدك ومشكوره
اهلين اختي امااااااااااسي واختي شكشوكه مالحه والله يعطيكم العافيه على المرور والله انا اللي خايفه استخدمه
اهلين اختي حسبي الله العظيم والله مادري ناس تمدح وناس تقول مامنه فايده والله يعطيك العافية اختي على المرور
فتوووووون
فتوووووون
اهلين اختي دبدوبة ام نظارة معليش ماشفت ردك والله يخليك على المرور وصادقه احس دعاية مررره كبيره ماادري ننتظر نشوف نتايج اخرى
ثقة عمياء
ثقة عمياء
بنات أنا مرة تفاجئت بردودكم وكيف الدنيا قايمة وقاعدة على التونيك ولاوحدة منكم جاب معها نتيجأبقولكم الأسباب:
أنا جربت التونيك الماليزي الأصلي نعم الأصلي واللي ماجربت الأصلي راح يكون هناك فرق.(1)
أنا طلعت النتائج معي بسرعة خلال شهر تقريبا(2).
التدليك يابنات ثم التدليك ثم التدليك ثم النوم بعد ماتضعين التونيك يظهر النتائج وبسرعة(3)
بعد ماشفت النتائج كشفت على شعري مع انه قبل كان متقصف بشكل فظيع ولاينفع معه الا القص شوفوا شقالوا لي بعد الكشف
شعرك ماشاء الله خالي من التقصف إلا شي بسيط وشعرك ماشاء الله متغذي انت تعتنين فيه قلت ايه قالوا استمري على كذا
ويابنات والله مهب بس اللي كشفوا حتى أقاربي صاروا يسألون
أنا مستغربة ردودكم يابنات عنه
والله يابنات والله على ماأقول شهيد ان نتائجه باهرةولكم فوائده وطريقة استخدامه الصحيحة
طريقة الإستخدام
يوضع على فروة الرأس ويعمل مساج للشعر قبل النوم بساعة تقريباً أو ساعتين ,عند الإستيقاظ من النوم يغسل الشعر بالشامبو الخاص باتونيك أو بأي شامبو تستخدمينه حالياً ,يستمر على هذه الحالة حتى تجد التحسن بعدها تقلل من استخدامه بمعدل مرة أو مرتين في الأسبوع.
يعمل على:
إزالة التقصف.
يساعد على نمو الشعر.
تقوية خصلات الشعر.
معالجة التالف من الشعر.
وأرجو يابنات اني أفدتكم
أما رائحته يابنات فهي عطرية مرة حلوة
وخالي من المواد الكيميائية
والله يوفكم وينفع بكم ويرزقكم وآسفة على الإطالة.
دبدوبة أم نظارة
متاكدده انه مالي الاصلي

وسويت تدلييييييييييك مة نص سااااااااااعة

مافي فايدة والله

انقهرت
&&ام البنات&&
&&ام البنات&&
انا قصدي التونك الماليزي مافي داعي تستخدمين معاه اي شي
الامبولات تستخدم لوحدها والتونك لوحده يعني خلك على التونك
واستمري عليه في ناس فادهم في شهر وفي ناس في شهرين مثلي
بس علبه او علبتين ما تكفي حتى تشوفي النتيجه
عن تجربه احسن من كل زيت استخدمته ان شاء الله يفيد معاك