كريم روعه لإزالة آثار الجروح والحروق

العناية بالبشرة

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
كيف حالكم بنات :) أنا عضوة جديدة في المنتدى وهذا أول موضوع اكتبه وإن شاءالله بتستفيدون كثير مثل ماأنا استفدت المهم هذا الكريم بصراحة كلمة روعه فيه شويه اسمه ميبوMEBO
مكوناته طبيعيه أغلبها زيت السمسم حتى ريحته زيت سمسم ولونه بني كأنه توفي والله العظيم انه هو الي انقذني بعد الله وشال حوالي 95% من آثار الخياطة بعد الولاده لأنها كانت مشوهة بالمره:( وكنت أحط منه كل ماغيرت في دورة المياه أعزكم الله طوال الأربعين يوم "أقصد من تحت لأني ولدت طبيعي"
والحمد لله زالت آثارالخياطة وكانت تسع غرز بس من الخارج وماكانت خياطة تجميلية للأسف والحمدلله أنا راضية تمام الرضى عنها الآن حتى زوجي مالاحظها ولاقدر يميزها وأنا سألته كم مره وقال ماكأنه في شئ الحمدلله يارب على هذي النتيجه
واحب أزيدكم من الشعر بيت احترقت قريب في يدي بالماء المغلي وعلى طول حطيت منه وكل ماأغير الضماد أحط منه تقريبا أسبوع زال الحرق ووقفت وبعد شهر أختفى كل شي وسعره بس 27 ريال من النهدي
9
29K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

احلىانوار
احلىانوار
الف شكر وحياك الله معانا اختى الغالية نوورتى
عود_معطر
عود_معطر
والله صدقتي

ماشي مثله هالكريم في علاج الحروق ونحن فبيتنا مانستخدم غيره لكن للجروح ما استخدمناه

مشكوره عالموضوع
سمر الحوت
سمر الحوت
جزاك الله خير ونفع بك
المهم حبيت أفيدك مو لازم عمليه تجميليه المهم أنك قبل الجماع يعني ما يطول أكثر من 2 ساعه خذي شاش وحطي فيه ملح خشن قد أظفرك وأربطيه عقدتين علشان ما يطلع ودخليه والله أنك راح تنبسطين وهو راح يحس بالفرق ودعيلي أخذتها من المنتدى ولسه مجربتها قريب وقاعده أدعلي لصاحبة الوصفه
موكا بارده
موكا بارده
مشكوره ياحلوه لكن
وين مصنوع
ستيلا جيفنشي
ستيلا جيفنشي
هالكريم معروووووووووووف لأثار الحروووق عجيب