فارسة حواء
فارسة حواء
ياذكر الله ياذكرالله ماشاء الله هذي الارادة ولابلاش الله يوفقها يارب ويديم عليها نعمة الصحة والعافية والرشاقة يارب ويوفقك ياأختي غيم وعقبالك ان شاء الله تصيرين احلى وارشق البنات يارب 00
wt ever
wt ever
أنا معاااااااج مليون بالميه ... انا من تنفخت و انا ما انزل ,, طبعا كان فيه فترة دمار بالهرمونات وقت حملي و بعده و تعالجت يعني العلاج ساعد بعد بس الرجيم الي سويته وقت العلاج كان السعرات ( بس ما كان صحي لاني كنت احسب لروحي 300 سعره بس ) وكنت طبعا ايام الخبط يعني كل ثلاث اربع ايام ممكن اخربها و اكل قطعتين بيتزا صغار او حبتين ثلاث محشي .. و نزلت عليه 13 كيلو في شهر و شوي ... و وزني كان بالعافيه يرتفع .. ( ارتفع خمسه كيلو بعد ما وقفت العلاج و رجعت هرموناتي طبيعيه حسبي الله على ابليسي ) ...

أنا انصح اي وحده فيه لانه مو بس على الاكل لا هو يدخلج حاله نفسيه تصيرين تخافين تاكلين اي شي حتى شربة الما توقفين شوي و تفكرين كم سعره .. لدرجة اني في فتره صرت انروكسك هههههههههه ( دبه و انروكسيا ما يصير ) ههههههههه عقبالنا جميع يا بنات
wt ever
wt ever
ماشاء الله عليها والله يوفقها يارب وعقبالنا :) وعلى حكاية الهرمونات والله ما خرب جسمي الا لخبطة الهرمونات :(وتخنت 25 كيلو مع انه اكلي ما زاد ولا شي :( وطلع عندي كسل في الغده الدرقية ولخبطة في الهرمونات هو السبب في السمنة :( والحين نفسي انحف وماني طايقة جسمي وعندي لخبطة في الدورة (( الحمد لله على كل شي )) المهم انا باخد دواء للغدة وبفكر اعمل ريجيم بس لسه ما لقيت الريجيم المناسب بس بفكر اسوي زي بنت اختك واخد حبوب خل التفاح ويارب يفيد :) اااااااااااااسفه على الاطالة بس لما شفتك كاتبة انه عندك لخبطة في الهرمونات البتي عليه المواجع وما صدقت سويت فلم هندي خخخخخخخخخخخخخخخخ اسفه مره ثانية وشكرا على الموضوع :)
ماشاء الله عليها والله يوفقها يارب وعقبالنا :) وعلى حكاية الهرمونات والله ما خرب جسمي الا لخبطة...
حبيبتي والله الله يشافيج و يعافيج و ترجعين أحسن من أول ,, و يا قلبي لا تيأسين أنا زايده 35 كيلو عادي شباب ,, و شوفي ردي فوق بعد ما بديت العلاج صار وزني ينزل يعني تفائلي إن شاء الله خير :26: