!i! سكر نبات !i!
!i! سكر نبات !i!
شوفي عزيزتي MARIGOLD

حطي الخلطه اللي قالتها ميلودي ( البطاطا المسلوقه مع الحليب ) ترى كثير يمدحونها للتفتيح لكن لازم مدااااومه .. هي بالاسبوع مره
وبعد ماتغسلين وجهك حطي زيت لوز حلو

((((( على فكره ميلودي بسالك سؤال : انا استخدم زيت لوز حلو لوجهي ولجسمي في زجاجه نحيفه وغطاها احمر اسمه لوكهارت مصنوع في لندن .. ومكتوب عليه زيت شعر .... انتي خوفتيني يعني فيه زيت خاص للجسم ولا كله واحد .. بالنسبه للوز ))))))

وشوفي يا MARIGOLD بكمل لك كلامي
جربي زبدة الكاكاو من بالمرز palmer,s مع فيتامين هـ ( ومعروف ان فيتامين هـ خاص بشباب البشره وتاخير التجاعيد )
وعلبتها مكتوب عليها مستحضر ملطف للعلامات والكلف والبشره الجافه الخشنه
ادهني منطقة التجاعيد والمنطقه البنيه وانشاء الله تزول
بس شوفي تراها ثقيله يعني يمكن ماتصلح للمنطقه الدهنيه

واتركي عنك الصابون لانه يجفف البشره استخدمي الجل افضل
واهتمي بتغذية وجهك بالكريمات

............. وانشاء الله اكون افدتك
أمونة المصونة
في زيت خروع أبيض وأصفر فاتح أنا اللي عندي أصفر وأستخدمه للشعر بس ما كون أستعملت تبع الجسم ::::

واي واحد للجسم وللشعر الأبيض و لا الأصفر؟؟؟
صمت الجروح
صمت الجروح
MARIGOLD ماتشوفين شر عيوني،،علاجة أشربي موية واجد،خذي فيتامينات وخضار وفواكة ،نامي كفاية رطبي بشرتك بالكريمات المرطبة ،وانصحك بجرلان وهيلينا روبنشتاين :05:
ما عاد بدري
ما عاد بدري
هلا عنوني MARIGOLD

سلامتكـ و وحشششششششششتيني يا عسسسسسسسل ،،

والله وحسيت بمشكلتك
شوفي يالغاليه ... اختي الصغيرونه كان عندها مشكله قريبه من مشكلتك راجعت دكتوره جلديه و زال الاثر ... ممكن تروحي لدكتوره و تشوف لكـ العلاج

الله يوفقك و يريحك و يسعدك دنيا و اخره ،،،
ميلودي
ميلودي
سكر نبات ... بالنسبه لزيت اللوز أنا ما أعرف عنه لأني ما تعاملت وياه كثير .... ومادام مكتوب عليه للشعر فهو للشعر:D ... ليش تغامرين وتحطينه للجسم ....

أمان .... لون الزيت مو دليل على طريقة استخدامه ... لأنه طريقة العصر تختلف من ماركه لماركه ... في ناس يعصرونه عدل ويطلع ابيض وفي بعضهم العصره تكون صفراء ... إنتي مالج شو مكتوب عليه ...