مرطب للبشره الجافه,,

العناية بالبشرة

:13: السلام عليكم
,,اخواتي العزيزات ,,
ابغ اشتري كريم مرطب للبشره لكن يحتوي على فيتامين E ,,انا لحد الحين ماستخدم كريم مرطب ,,لاني مان قادره احدد من وين اشتري ,,احيانا استخدم زيت الزيتون في البيت ,,لكن احس الكريم المرطب لاغنى عنه وخصوصا انه يطلع لي جفاف وقشور على الخدين ,وبديت احس انه فيه بداية تجاعيد في منطقة العيون ,يمكن من القعده عند النت ( ضريبة الغربه),,وعشان انا خوافه اني استعمل اي شئ القاه ,,بغيتكم تفيدوني ,,,,
والله يجزاكم خير :27:
8
955

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

honey_lipes
honey_lipes
حطي فازلين على المناطق الجافه قبل النوووم وتجنبي وضعه اثناء تعرضكي للشمس لانه راح يسمررررج

:)
النحله زينه
النحله زينه
مشكوره اخت honey_lipes
لكن انا ابغ كريم استعمله في اي وقت في اليوم ,,اما الفازلين انا اتوقع انه يوسع المسام .
ليالي الغربه
ليالي الغربه
اختي انا مثلج رحت للدكتور ابغى يكتب لي كريم مرطب للجسم وما يكون معطر
الدكتور احمد العيسى
نصحني بفازلين احطه على جسمي قبل ما اخلص من الاستحمام طبعا في المرحله الاخيره والمويه تصب على جسمي
بصراحه انا ماحبه لانه يلزق في الجسم قال لاتكثرين واذا خلصتي مرري مناديل ورقيه على الجسم يشيل الزايد بس والحين انا اسويه من اكثر من سنه والحمد لله مرتاحه كثير معاااه
النحله زينه
النحله زينه
اهلا ليالي الغربه ,,مشكوره حبيبتي على ردك ,,,,لكن الظاهر انكم فهمتوني غلط ,,انا ابغ كريم مرطب لبشرة الوجه لاني اشتكي من جفاف منطقة الخدود بشده يعني يطلع لي قشور بعد مااغسل وجهي وانشفه ,,علما باني لااااااااستخدم كريمات الاساس ولا المكياج ابدااااا,,يعني مدلعه وجهي ومخليته على الطبيعه ,ومع كذا مايتحمد الله ويتقشر . سلام.
انيقة
انيقة
استخدمي كريم e45