وحيده بين الناس
اييييييييييييوه دلوعة سبتمبر هي اللي اقصدها بس مايكون اللون غير كله اسود
اييييييييييييوه دلوعة سبتمبر هي اللي اقصدها بس مايكون اللون غير كله اسود
حبيبتى هادى يسووونها تفصيل فى اي خياط عبى ارسميه له و راح يفهمك على طووووووووووول و ترى هيا تجي احجااااااااام
* أمونة المزيونة *
حبيبتى هادى يسووونها تفصيل فى اي خياط عبى ارسميه له و راح يفهمك على طووووووووووول و ترى هيا تجي احجااااااااام
حبيبتى هادى يسووونها تفصيل فى اي خياط عبى ارسميه له و راح يفهمك على طووووووووووول و ترى هيا تجي...
هلا حبيبتي ..

انا عرفتها هالطرحه ومالي اسبوع شاريتها :)

هي فعلا اسمها الطرحه الكويتيه ..واللي يكون حول الراس تل والباقي اسود عادي ..

احس انها ما تنفع لعبايه الكتف ما ادري ليه ..الراس افضل واحلى ..

لانها قصيرهـ وخاصه اذا حطيتها فوق راسكـ يعني ..

ترى اننا للحين ماعرفت طريقه لبسها مرررهـ مررررهـ ..

عالعموم اللي تسأل من وين اكيد بتلاقينها في كل محلات العبايات ..

وبس ..

^_^
غـــلا
غـــلا
شكرا لك اختي

خلاص لقيتها
من يوم قلت له الطرحه الكويتيه على طول طلعها لي

هي فيه منها طويله وفيه قصيره

الطويله تنلبس مع عباية الكتف تكون ساتره ومغطيه كل شي

ومافيها تل شريتها عاديه جدا

شكرا لكم اخواتي على الاهتمام والرد
أم محمد2005
أم محمد2005
هلا حبيبتي .. انا عرفتها هالطرحه ومالي اسبوع شاريتها :) هي فعلا اسمها الطرحه الكويتيه ..واللي يكون حول الراس تل والباقي اسود عادي .. احس انها ما تنفع لعبايه الكتف ما ادري ليه ..الراس افضل واحلى .. لانها قصيرهـ وخاصه اذا حطيتها فوق راسكـ يعني .. ترى اننا للحين ماعرفت طريقه لبسها مرررهـ مررررهـ .. عالعموم اللي تسأل من وين اكيد بتلاقينها في كل محلات العبايات .. وبس .. ^_^
هلا حبيبتي .. انا عرفتها هالطرحه ومالي اسبوع شاريتها :) هي فعلا اسمها الطرحه الكويتيه...
هلا حبيبتي
عرفت قصدك وانا اشتريتها بس للاسف من البحرين مو من السعوديه واسمها الحجاب الكويتي بس بصراحه اني مالبستها مدري يمكن زي ماوصفتها احد الاخوات انها قصيره جدا او يمكن انا ماعرفت لها بالضبط انا اخذتها بصراحه للسفر بس لانها حلوه للمتحجبات فقط وهو بالفعل كلها اسودxاسود وان شاءالله تلاقيها بمحلات العبايات
][ نونية ][
][ نونية ][
انا عندي منها بس ماالبسها عجبتني واخذتها

وفي منها كذا نوع ساده ودانتيل وفيه قصيره وطويله

اشتريتها من مكه