عقد_الياسمين
عقد_الياسمين
السلام عليكم ورحمة الله
اختي لؤلؤه ....... انا اقول توكلي وروحي ...........وعلى سالفه السكرتيره والموظفات اذا تطلع وحده احلى فيكون بعلمك وعلم كل البنات اللي انت تشوفيها حلوه الرجال يشوفوها عاديه ولا كان الرجال تقاتلوا على وحده .... وبعدين شوي متخته دليل على العز ....كوني على طبيعتك بس شوي الثقل زين (لا تطيحين معهم سوالف وكانك تعرفيهم)..........وخلي الابتسامه ما تفارق شفايفك هذا يعطيهم انطباع انك اجتماعيه وواثقه من روحك
أنا مين؟
أنا مين؟
السلام عليكم ورحمة الله اختي لؤلؤه ....... انا اقول توكلي وروحي ...........وعلى سالفه السكرتيره والموظفات اذا تطلع وحده احلى فيكون بعلمك وعلم كل البنات اللي انت تشوفيها حلوه الرجال يشوفوها عاديه ولا كان الرجال تقاتلوا على وحده .... وبعدين شوي متخته دليل على العز ....كوني على طبيعتك بس شوي الثقل زين (لا تطيحين معهم سوالف وكانك تعرفيهم)..........وخلي الابتسامه ما تفارق شفايفك هذا يعطيهم انطباع انك اجتماعيه وواثقه من روحك
السلام عليكم ورحمة الله اختي لؤلؤه ....... انا اقول توكلي وروحي ...........وعلى سالفه السكرتيره...
وازيد على كلام اختي عقد الياسمين .. انك ماتنسين الاذكار اليوميه .. وخاصة اذا جيت تروحين للعرس والله يحفظك والمسلمين .. اللهم امين
بتيل 2006
بتيل 2006
البسي واكشخي وخليكي واثقة من نفسك وروحي
ولو ان زوجك مو مفتخر فيك وحاب شكلك كان ماقال للسكرتيرة ان زوجتي جاية

:)
الوجه الآخر لغيمة
البسي واكشخي وخليكي واثقة من نفسك وروحي ولو ان زوجك مو مفتخر فيك وحاب شكلك كان ماقال للسكرتيرة ان زوجتي جاية :)
البسي واكشخي وخليكي واثقة من نفسك وروحي ولو ان زوجك مو مفتخر فيك وحاب شكلك كان ماقال للسكرتيرة...
عادي اختي خليكي واثقه في نفسك ولا عليك من احد وصدقيني على قول الأخت زوجك لو مو مفتخر فيك ماكان قالهم إنك جايه ...
على فكره أنا مساعدة رئيس قسم في مستشفى ومديري دكتور وزملائي كلهم دكاتره بس التعامل بيينا أساسه الأدب والأحترام والذوق ... مااعرف انا بصراحه اتكلم عن نفسي بس اكيد في كتير مثلي مو شرط عشان هي بنت مو متزوجه ان نظرتها للرجل بتكون شاذه او انه فريسه او طريده ...
ادري خرجت عن الموضوع بس اختي اتوكلي على الله وروحي الفرح واتبسطي بس طبعا خليكي واثقه وراكزه وياجبل ماتهزك ريح :42:
أم سلمى30
أم سلمى30
وأنا اشارك الأخوات واقول احسن انج تروحين...
لكن اهم شي انج تكونين واثقة من نفسج ومن جمالج حتى مايبين عليج الخوف منهن اوالغيرة...
واكشخي ..واتعدلي ..وابتسمي .....واثقلي..