ضيق في التنفس مع الم في البطن....

تأخر الحمل

:44: :44:مساء الخير اخواتي الكريمات اخباركم عساكم طيبين......
انا مالي الا الله ثم انتم يااخواتي اسأله....
انا لي اسبوع تقريبا احس في وجع في الجهه اليمنى من بطني وجع ماخلاني انام لدرجة رحت المستشفى وسوولي كل التحاليل والاشعات اللازمه ومالقوا شي وقالوا تحليل الحمل بعد مايكون لك 7 اسابيع من جية الدوره....وانا احس بالوجع هذا لكن الحين على شوي شوي يخف بس احس معه بضيق تنفس مااقدر اتنفس يروح ويجي الشي هذا.....وانا الشهر اللي فات دورتي جايه قبل موعده باسبوع وكانت قليله شوي والشهر اللي قبله كانت غزيره جدا وبنفس وقته لكن هالشهر هذا غير جتني في غير موعده على انه دورتي منتظمه ولله الحمد....تكفون وش الحل هل انا حامل ولا لا لان الدكاتره بلشوا فيني سووا كل شي لي ولا راح الالم....حتى ظنوا انها زايده او حمل خارج الرحم او التهاب رحم بس مالقوا شي...تكفون اللي عندها الجواب تقولي الله يخليكم...انا محتاجه لمساعدتك خصوصا اني في غربه وبعيده عن اهلي........تكفوووون ساااااااعدونيييييييي الله لايحرمكم الاجر.....ابي رد بأسرع وقت...تقبلوا تحياتي....
8
4K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

منو44
منو44
اسأل العظيم ان يرفع مابك
ويرزقك الذرية الصالحة
ان شاء الله يردعليك البنات بماينفعك
***طموح الروح***
اختي اعراضك اعراض حمل انا في حمل سابق حصل لي زي اعراضك وسبحان الله مأكتشفواني حامل من رغم التحاليل والأشعات والله يرزقك بلذريه
غزيل فله
غزيل فله
اللـــــــــــــــــه يعافيج حبيبتي
وان شا اللـــــــــــــــــه تكوني حامل
محتاااره
محتاااره
اسأل العظيم ان يرفع مابك
ويرزقك الذرية الصالحة
ان شاء الله يردعليك البنات بماينفعك
د/دينا
د/دينا
اسأل الله العظيم رب العرش العظيم ان يشفيك ويا رب تكونى حامل . بس ربنا يحميك الالم ده ممكن يكون لا قدر الله كيس لان الدكتور قالى ان المه بيكون زى الم الزائده يا ريت يا حبيبتى تعملى تحليل دم للحمل الاول و تروحى لطبيب نسا يكشف عليكى بالسونار و ان شاء الله خير