اللي تعرف تحدد لي موعد التبيوض لاتقصر معي الله يعطيها كل ماتتمنى

تأخر الحمل

مرحبا ..
ابي اعرف متى تنزل البويضه عندي ..
انا سقطت الشهر اللي فات تاريض 27_2 والشهر هذا جتني الدوره تاريخ 27 _3..
فاللي عندها خبره بالتبيوض ووقت نزولها يارليت تخبرني بليز الله يرضى عليكم..:(
وعلى فكره مدة الدوره كان ست ايام
7
743

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

أم روعه
أم روعه
على حسب مااشوف ان دورتج اتيي كل 30 يوم.......

الشهر هذا اذا يت بتكون في تاريخ 26 ,,,,وان شاء الله ماتشوفينها,,,,

اما وقت التبويض هذا الشهر خلاص راح وقت التبويض فيه,,,,,,,انا بقولج تبويضج الشهر الياي بيكون بتاريخ 7_5 ,,,,,,تقريبا,,,,يعني اذا يت الدوره بتاريخ 26 فان شا ءالله تبويضج بيكون بهالتاريخ الي كتبته....واذا قدمت يوم او اخرت يوم فقدمي يوم زياده او اخري.......

باختصار ياحبيبتي الدوره تشرف للي مدتها عندهم 30 يوم...يكون التبويض في اليوم 12 او 13 بالكثير........انا لي 4 شهور اتابع التبويض عند الدكتوره وفعلا يكون كل شي تمام......

اتمنى اكون فدتج.....
** وردة فاطمه **
على حسب مااشوف ان دورتج اتيي كل 30 يوم....... الشهر هذا اذا يت بتكون في تاريخ 26 ,,,,وان شاء الله ماتشوفينها,,,, اما وقت التبويض هذا الشهر خلاص راح وقت التبويض فيه,,,,,,,انا بقولج تبويضج الشهر الياي بيكون بتاريخ 7_5 ,,,,,,تقريبا,,,,يعني اذا يت الدوره بتاريخ 26 فان شا ءالله تبويضج بيكون بهالتاريخ الي كتبته....واذا قدمت يوم او اخرت يوم فقدمي يوم زياده او اخري....... باختصار ياحبيبتي الدوره تشرف للي مدتها عندهم 30 يوم...يكون التبويض في اليوم 12 او 13 بالكثير........انا لي 4 شهور اتابع التبويض عند الدكتوره وفعلا يكون كل شي تمام...... اتمنى اكون فدتج.....
على حسب مااشوف ان دورتج اتيي كل 30 يوم....... الشهر هذا اذا يت بتكون في تاريخ 26 ,,,,وان شاء...
ماشاء الله عليك يااام روعة كفيتي ووفيتي

انا كمان يااقلبي حسبتلك موعد التبويض عندي في الجدول وطلع نفس نتيجة الغالية ام روعة بالضبط

اسأل الله ان يعوضك عن جنينك الي راح يااااااااارب العالمين ويرزقك الذرية الصالحة الشهر هاذا وتبشرينا ياااااااااااارب العالمين
شعاع الشمس99
شعاع الشمس99
انا اليوم في اليوم العاشر من الدوره ؟؟
كيف راح وقت التبيوووويض؟؟
ابي افهم بليز
جوليـــا
جوليـــا
ام روعة حسبت لك بالتاريخ الميلادي وانتي تقصدين 27 من شهر صفر.
اذا كانت الدورة كل 28 يوم بيكون التبويض بعد اربع ايام ان شاءالله..
وان كانت الدورة ملخبطة عندك يعني مرة 26 ومرة 28 ومرة 30 يوم فالتبويض دايم يكون قبل الدورة الجديدة بأربع طعش يوم وان شاء الله ماتشوفينها المرة الجاية من غير شر يالغالية..
بس ماقالت لك الدكتورة تصبرين شهر لين يرتاح الرحم بعد الاجهاض؟؟
شعاع الشمس99
شعاع الشمس99
جوليا مشكوره ياعيوني ..
لا الدكتوره ماقالت لي شيء قالت لي لا عادي جدا ياعيوني..
وانا الان كملت شهر وزياده على الاجهاض..
اها الحين فهمت قصد ام روعه حطمتني بصراحه ..واثاريها حسبتها بالميلادي وانا قصدي بالهجري..