هادئة ومميزة
هادئة ومميزة
ما اعتقد ان المستشفيات الحكوميه يعطون ابرة الظهر خيوو وليش ابرة الظهر خيوو الله لا يحوجش ليها , خليها على الله خيوو والله يسهل عليش ان شاء الله اني سمعت ان ابرة الظهر مو زينه
ما اعتقد ان المستشفيات الحكوميه يعطون ابرة الظهر خيوو وليش ابرة الظهر خيوو الله لا يحوجش ليها ,...
صديقتي ولدت قبلي بأسبوع تقول ان هناك

قممممممممه في الاهمااااااااال ولا يجون لك الممرضات يشوفونك وحتى لو ضربتي الجرس ما يجون لاعت جبدها طبعاً هذا غير الاكل .. انا لله

انا ولدت بجدحفص ولقيت اهتمام وايد حلوووو .. وانتي براحتك اختي

بالنسبه لأبر الظهر ما يعطونها اي احد مثلما قالت الاخت @@ماء الكافور@@

والله ييسر لك ولادتك
مذوبتهم
مذوبتهم
تسلمون خواتي على ردودكم والله اني محتاره ... انا مو بكر انا ولدت من قبل يعنى عندي بنت بس مادري ليش هالمره حاسه بخوف وايد يمكن لاني ذقت الم الطلق .. اما بالنسبه للخاص انا اختى ولدت بالتخصصي وماطلعوا الياهل عدل منها وتعورت يدها الياهل وعلى طول ودوها السلمانيه يقولون انه مستشفي قديم وخبره اكثر واي حاله طارئه في اي مستشفي ثاني على طول يحولونها السلمانيه .. انا في بنتى الاولي ولدت بالسلمانيه .. وكانوا وايد حليوين معاي الممرضات والقابله كانت اتجنن من طيبتها بس هالمره كل الخوف من الطلق ..والله يهون على وعلى كل حامل يارب ويرزق كل ام تتمنى طفل...
مراوي82
مراوي82
العسكري يعطون ابره الظهر انتي تطلبينها بس السسلمانيه مادري
الوطن الحر
الوطن الحر
اهلين حبيبتي انا ولدت بالسلمانيه طلق صناعي وكنت مرقده عنهم من يوم بعد بس احس بالعكس فيه اهتمام والممرضه ما راحت من عندي وعن ابرة الظهر ما اعرفها بس هم كأن ضربوني شي خل الألم يروح ويجي
انا افكر اولد بالأمريكي م علشان شي بس يقولون عندهم جهاز يشوفون كم انفتحتي وما يخلونك تنفتحين اكثر وما يسون خياط لان الخياط ذبحني وحسيته اكثر من الولاده ايش رايكم؟؟؟ وين اولد؟؟؟؟؟
خصال الود
خصال الود
الله يقومكم بالسلامه ان شاء الله
مع اني ماولدت ولا مره في البحرين
بس دخلت من اللقافه الي فيني لانها ديرتي
بس حبيبتي عن ابرة الظهر اسمع لها اثار جانبيه
حبيبتي توكلي على الله والي رزقج اياه بهون طلقه ان شاء الله