فلسطين26
فلسطين26
جوانا الله يسعد صباحك يا رب

الماسة
كيف عم تحكي انك لساكي بايام التبويض وكيف ما صار جماع بايام التبويض

انا حاسه حالي من يوم ما خلصت الدوره وانا بايام التبويض

بس مش عارفه الدوا الي اخدته من اول ما اخدته صار عندي وجع راس لغاية اليوم رغم اني خلصته
الماسة زوجها
الماسة زوجها
طلعت الصور طلعت الصور اخيراااااا هههههههههههههههههههههههههه فلسطين صباحك عسل شكلك في الدوام انتي والماسة وانا الى الان مانمت ياربي نومي مرررررة خربوطي
طلعت الصور طلعت الصور اخيراااااا هههههههههههههههههههههههههه فلسطين صباحك عسل شكلك في...
مبرووووووك على طلوع الصور وأخيراُ شو اسوي بنات السعودية ماتطلع عندهم الصور من اي موقع يللا تستاهلون والله ايعينج على النوم إذا جي مخربط وايد بتحسين بإرهاق وتعب
الماسة زوجها
الماسة زوجها
عارفة الماسة تذكرت شي انا ايام التبويض داااائما مايصادف يصير جماع مدري ليش خخخخخخخ :42:
عارفة الماسة تذكرت شي انا ايام التبويض داااائما مايصادف يصير جماع مدري ليش خخخخخخخ :42:
ههههههههههه هههههههه صدقج والله بس والله ماازعل عادي عندي والمشكلة في دوام زوجي ومرات انا مالي بارض من تعب الدوام يعني شيء مب بإيدنا هههههه:42: يللا الله المستعان يارب
الماسة زوجها
الماسة زوجها
جوانا الله يسعد صباحك يا رب الماسة كيف عم تحكي انك لساكي بايام التبويض وكيف ما صار جماع بايام التبويض انا حاسه حالي من يوم ما خلصت الدوره وانا بايام التبويض بس مش عارفه الدوا الي اخدته من اول ما اخدته صار عندي وجع راس لغاية اليوم رغم اني خلصته
جوانا الله يسعد صباحك يا رب الماسة كيف عم تحكي انك لساكي بايام التبويض وكيف ما صار جماع بايام...
انا اقصد في الايام ال 14 و 15 ماصار والحين انا في 16 عرفتي يعني انا هالأسبوع اعتبر بعدني في التبويض بس الواحد مايعرف متى اتصيب وانا مب امسوية متابعة تبويض فما اعرف شيء احسن امسوية طاف وإذا يتني الدورة ابا اجهز عمري للتلقيح وإن شاء الله خير يارب
الماسة زوجها
الماسة زوجها
انا اقصد في الايام ال 14 و 15 ماصار والحين انا في 16 عرفتي يعني انا هالأسبوع اعتبر بعدني في التبويض بس الواحد مايعرف متى اتصيب وانا مب امسوية متابعة تبويض فما اعرف شيء احسن امسوية طاف وإذا يتني الدورة ابا اجهز عمري للتلقيح وإن شاء الله خير يارب
انا اقصد في الايام ال 14 و 15 ماصار والحين انا في 16 عرفتي يعني انا هالأسبوع اعتبر بعدني في...
وينكم بنات انا اليوم متحمسة ومب امصدقة اني فتحت الموضوع لا بعد بطلب منكم طلب اني ابا افتح الملف دايماُ حتى لو حملت لأني احس مااقدر استغني عن هذا التجمع وطبعاُ هذا انا بطلبه من بتول القدس إذا بتقبل اني اكمل عليها الموضوع واني افتح الموضوع كل شهر ويارب كلها شهر شهرين وكل البنات حمل وافتحلكم ديوانية توائم تابع للأخت بتول القدس إن شاء الله :42: