sanforah1

sanforah1 @sanforah1

عضوة جديدة

معلومات عن اسواق دبى000000 والاشياء00000 الحلوة فيها

المشاريع والافكار التجارية الشاملة

سلام خواتى ابقى اروح دبى وابقى اعرف اسواقها والاشاء الرخيصة والاشياء الحلوة بصورة عامة واسماء الامان الجميلة واسماء المحلات وحتى مكان الشقق المفروشة يعنى السعرها يكون معقول ابى اكون فكرة قبل لااروح انا والعيال 0000000000000000000000000000
15
2K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

تولان
تولان
اختي انا رحت لدبي كم مره يمكن وكل مرة تختلف عن الثانيه يعني تعتمد على ايش تبغين بالضبط عموما راح اقولك اكثر الاشياء الي عجبتني
الاسواق ستي سنتر والبرجمان فيها العاب وينبسطون فيها الاطفال وستي سنتر فيه شقق مفروشه حلوة مره
وفيه الجولدن ساندز شقق مفروشه مره حلوه واسعارها مناسبه ارخص من ستي سنتر
وا>ا كني تبغين فنادق انصحك بجميرا بيتش حلو مره بس بعيد يعني يصلح للي يبغون شواطئ وفيه تبعه مدينه العاب مائيه اكثر من رائعة لازم تروحون لها خاصة ا>ا كان عنكم صغار
والحدائق عنك حيقة الخور حلوة مرة وواسعة
وفيه المدينة الثلجيه ه>ي مارحت لها بس اخواني يمدحونها
والله افكاري غير مرتبه بس تحمليني
الافضل تسكنون وسط البلد يعني في الجولدن ساندز ارخص واقرب من كل شئ وتروحون يوم واحد لجميرا بيتش وبرج العرب لانهم مشوار يعني لو سكنتي هناك ماتشوفين شئ روحو لمدينه الالعاب المائية وادخلوا برج العرب تفرجوا وا>ا تبون تتعشون فيه تعشوا بس ما انصح شكل بدون نكهة كلوا برا اطعم
ممكن تروحين لسوق اسمه الظاهر سوق نايف سوق شعبي كل شئ فيه اجهزة
ادوات اقمشة العاب ورخيص بس زحمة
فيه محل جلابيات حلو مرة اسمة راجو بس مدري وينه اسعاره ارخص من الرياض
ممكن تروحي لستي سنتر يوم كامل انتي تتسوقين والصغار يلعبون وبعدين تتعشون فيه وتدخلون السينما بس انتبهي لنوعية الفيلم علشان الصغار( ترا قد تورطنا مرة وطلعنا ماشفنا
الا البداية)
وفيه المطعم الدوار في حياة ريجنسي وناسة واكلهم شهي مرة بس انهم غويلين ممكن تروحين غداء بوفيه مفتوح واخف زحمة

وفيه قريه البوم فيها مطاعم بحرية فيه بوفيه في سفينه قديمة مدري وش اسمها تاخ> لك جوله في الخور يحطون بوفيه ماكولات بحرية نئ وانتي تختارين وهم يشوون بس ا>ا كانوا اولادك اشقياء مانصحك اخوي شقي مرة ونكد علينا المكان شوي ضيق ويبغاله هدوء
بس ه>ا لازم تحجزين قبل بالتليفون
والله دبي مليانه ولو تبين كل يوم شئ جديد بتلقين بس لاتضيعين وقتك في الاسواق روحي اماكن ثانيه فيه متاحف فيه معارض
وكثرت الكلام بس والله ودي افيدك ولو كلامي مو منظم وسلامتك
sanforah1
sanforah1
مشكورة حبيبتى ام ياسمين الحلوة على المعلومات واكيد بتنفعنى كتيييييييييييييييييير00000
مهى
مهى
والله أختي بدي أكتب لك هالرابك فيه عن مفاجآت صيف دبي وهي للأطفال والكبار وترا أغلبها مجانية حتى المواصلات مجانية من وإلى الفنادق والشقق المفروشة .....
وترا دبي بتصرف الملايين من أجل الأطفال وخصوصا دول الخليج العربي وما راح تتصوري فرحة الأطفال بالهدايا اللي يقدمها الهم مدهش بس لازم يكونوا جريئين يعني ما يستحوا وين في واحد يوزع هدايا يروحوا وياخذوا ....

بدور على الرابط كمان شوي .
مهى
مهى
شوفي أختي هالرابط :

http://www.mydsf.com/arabic/dss/default.asp

تراه مهم جدا وفي كل فنادق دبي والشقق المفروشة وما تروحي للغالي اختاري الوسط وكله بدبي نظيف لأنها الفنادق للنوم وبس وراح تقضوا اليوم بالخارج !!! والقائمة بها كل الفنادق المؤمنة بالمواصلات المجانية وباصات مريحة جدا !! بتعرفي ليش لازم المواصلات هاي ؟؟؟ لأنك لو رحت بسيارتك ممكن ما تلاقيش مواقف ترا أزمة كتير ..... وحتى لو رحت ولقيت موقف في كمان باص ينقلك من الموقف لمدخل الفعاليات حتى لا تمشي ولو مترين بالحر وتستمتعي بكامل وقتك .

أنا جربت كل السناتر العام الماضي وبعضها يكون زحمة لدرجة أنه الصغار ما يشوفون شي لكن كان في سنتر بجنب بيتي مش كبيييييير كتير بس روعة لأنه مافيهوش زحمة والأطفال يتمكنون من التسجيل في ورش عمل قصيرة وممتعة حقا .....

تصدقين أني مش حابة أروح بلدي عشان ما أضيع الفعاليات على ابني ؟؟؟

أنصحك تروحي ل ( مزايا سنتر ) هو اللي أنا ناوية كل يوم أروح عليه لأنه قريب وبدون زحمة يمكن هالسنة الناس يتلهفون عليه بس على كل حال مش مثل برجمان أو ستي سنتر ....

زأحلى قصة حصلت لي العام الماضي أني كنت برتاح في برجمان سنتر على طقم كنب وابني وأبوه بيتسلون شفت رجال الأمن جايبين واحد ويقولون له تفضل اقعد على نفس الطقم لكن بعيد عني وأنا افتكرته وزير والا سفير والا شخصية مهمة وبعد أكمن دقيقة راح وبدل ما يوقف على السلم الكهربائي قعد عليه والناس صارت تصيح وأتاريه الأخ سكران !!! بس مت من الرعب . ( ما تفكري هاي دعاية معاكسة أو مضادة ؟؟؟ يمكن كان الرجال مجنون أو شي ثاني ، شفت كيف تراجعت بسرعة ؟؟)

أي سؤال أختي أنا حاضرة !! وعلى الخاص أو العام .
قمرتاج
قمرتاج
خواتى انا هالسنة ناوية اخصص اسبوعين لدبى بس خبرونى ان جوها سوف يكون رطب و حار و مايسوى الذهاب لها بس ودى اروح اتفرج عليها لأن يقولون فيها مواعين عجيبة و تحف و اثاث و انا غرامى هالشىء بالاضافة يقولون انها رخيصة دلونى يابنات على اماكن لمحلات المواعين و الملابس و الصالونات و كل شىء و يعطيكم العافية