هـل تـحـتـاجـيـن لـوجـود صـديـقـةٍ في حيـاتـك...وهـل وجـدتـي الصـديـقـة الحـقـيقية؟؟

الملتقى العام

صديقتك أو بمعنى آخر صندوق أسرارك وحارسه الأمين هل وجدتها

فعلاً؟؟؟...هل هي التي يمكن أن تلقب بتوأم روحك؟؟؟...هل كانت لك خير معين

في كل شدةٍ وبلاء؟؟؟...هل ترتاحين إذا أخرجتِ أحزان قلبك لها وأنتي مطمئنة

أنها تحفظها في صدرها لا ثالث لكما إلا الله؟؟؟...هل تأخذين رأيها في كل تفاصيل

وشؤون حياتك؟؟؟...هل تستشيرينها في القرارات المصيرية في حياتك؟؟؟...

هل تجدينها بالقرب منك في أي ظرفٍ كان حتى لو لم تطلبي هذا منها ولكنها وبحق صداقتكما

لم تنتظركِ حتى تسأليها المساعدة بل مدت يدها وأعانتك بعد الله على استجماع قوتك

ومتابعة حياتك؟؟؟...هل تفرح لفرحك وتحزن لحزنك؟؟؟...هل تلاحظين قلقها عليكِ من

خلال نظراتها التي تحيطك بهالة من الأمان؟؟؟...هل وجدتي مثل هذه الصديقة؟؟؟...

وهل تحتاجين لوجود صديقةٍ في حياتك أم لا؟؟؟...هل صادفتي صديقة وتحسبينها

صديقة وكانت هي أو من سدد نحوك طعنات الخيانة؟؟؟...

أختي الغالية إذا كنتِ تملكين الأجوبة على كل الأسئلة في هذا

المقطع...فأبشري فإن الله عزوجلّ شأنه أنعم عليك بنعمة نادرة الوجود

وهي الصديقة المخلصة المُحبة...هي الكنز الذي وهبك الله إياه دون التنقيب

والبحث عنه...وسلاااامتكن...

45
3K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

Never broken
Never broken
حاليا عندي صديقة واحدة فقط

و ياما تلقيت طعنات من كثيييييييييير كنت احسبها هي صديقتي و كنت اضحي علشانها و ابذل و اعطي و في الاخير ما القى غير الجحود و النكران بس هذه الضربات قوتني و الى الان قلبي مفتوح للكل و ممكن اساعد و اعطي و اعطي مو عشان القى منهم مقابل ..لا .. و لكن عشان اسعد نفسي بالعطاء و احتسب الاجر من رب العالمين في المقابل انتظر العطاء من ربي اولا و اخيرا ثم انتظر العطاء و المساندة و القوة و مشاعر الفرح و السعادة من نفسي علمت نفسي و عودتها اني انا من يصنع السعادة مش انتي استمدها من وجود صديقة في حياتي مع اني احب صديقاتي جدا و اقدرهم و اخلص لهم لكن ما ابي انصدم فلذلك ما اتوقع مقابل ابدا من حد و الحمد لله ارتحت و هذا الشي جدد حياتي

و سبحان الله كل ازمة تمر في حياة الانسان لاااابد يكون فيها جانب مشرق ...لما تلقيت الصدمة من اقرب صديقاتي الي كنت اعتبرها توأمي زعلت بس كانت نقطة تحول كبيرة في حياتي و لله الحمد صرت اقوى و شفت امور كثيرة في حياتي بمنظور ثااااني و انا الحين فخورة بنفسي جدا جدا

و على فكرة غزال شيوخي ... من بعد ذيك الصدمة غيرت كثير اشياء في حياتي للافضل و لا زلت اغير و الحمد لله ... في كل شي

مثل علاقاتي مع الناس ... لبسي ...مكياجي ...عطوري ... عنايتي بنفسي ...فرش البيت و الديكورات ... حتى الخدامات غيرت منهم

الي ما تعجبني هههههه .... الفكرة هنا ايش ؟؟ اني ما راح اتحمل اي شي مش عاجبني ... يعني مع صديقتي الجاحدة مثلا كنت

اشوف اشياء ما تعجبني و اسكت ...اقول في نفسي معلش ما تقصد و من هالكلام ...بس عارفة الى الان هي تحاول ترجع العلاقة

و انا طناااااش ... خلاص كل شي انتهى

يمكن كثرت كلام و يمكن طلعت عن الموضوع بس شدني موضوعك و حبيت اتكلم عن تجربتي يمكن تفيد حد

مشكوووووورة على الموضوع الحلو
MOON-SAMA
MOON-SAMA
احتاج صديقه فعلا بس مالقيت الاغلب زميلات فقط
اتوقع اني وصلت لمرحله مالي حاجه بالصداقه القويه عمري 28
Never broken
Never broken
بدل ما اربط سعادتي بصديقة ... استثمر في نفسي و اطورها و افرحها بوجود من حولي

صديقتي المقربة مني جدا اختي حبيبتي

لكن صديقتي الاشد قربا هي

نفسي :)
غزال شيوخي
غزال شيوخي
بدل ما اربط سعادتي بصديقة ... استثمر في نفسي و اطورها و افرحها بوجود من حولي صديقتي المقربة مني جدا اختي حبيبتي لكن صديقتي الاشد قربا هي نفسي :)
بدل ما اربط سعادتي بصديقة ... استثمر في نفسي و اطورها و افرحها بوجود من حولي صديقتي المقربة...
العفو حبيبتي هذا من ذوقك...أعجبتني جملة روووعة كتبتيها (الى الان قلبي مفتوح للكل و ممكن اساعد و اعطي و اعطي مو عشان القى منهم مقابل ..لا .. و لكن عشان اسعد نفسي بالعطاء و احتسب الاجر من رب العالمين في المقابل انتظر العطاء من ربي اولا و اخيرا ثم انتظر العطاء و المساندة و القوة و مشاعر الفرح و السعادة من نفسي علمت نفسي و عودتها اني انا من يصنع السعادة)...بالعكس الطعنات زادت قوة واتكشفت لك حقائق كنتي غيرمنتبهة لها لكن الحمد لله أنتِ ما خسرتي شيء بالعكس كسبتي خبرة تسندك وقت شدتك بعد الاستعانة بالله سبحانه وتعالى...أسعدني مرورك يا الغلا...

حبيبتي العبرة مش في وجود الصديقة المخلصة أو عدم وجودها العبرة فيكِ أنتِ تحتاجين صديقة قريبة وفية محبة تتقاسمين معاها أفراحك وأسرارك وأمور كثيرة في حياتك...لكن من يدري يمكن تصادفين الصديقة اللي تستحق تكون صديقة لك حبيبتي...أسعدني مرورك يا الغلا...

كلامك حبيبتي في الصميم المهم نفسك تفرح باللي حولها وتقضي وقتها في أمور تنفعها في دينها ودنياها وآخرتها...ربي يخليلك أختك ولا يحرمكم من بعض...أسعدتني مداخلتك يا الغلا...
حقيقه والاخيال
حقيقه والاخيال
بدل ما اربط سعادتي بصديقة ... استثمر في نفسي و اطورها و افرحها بوجود من حولي صديقتي المقربة مني جدا اختي حبيبتي لكن صديقتي الاشد قربا هي نفسي :)
بدل ما اربط سعادتي بصديقة ... استثمر في نفسي و اطورها و افرحها بوجود من حولي صديقتي المقربة...
السلام عليكم....
لاأخفي عليك الان احتاج لوجود صديقه في حياتي....بالمعنى التام لمفهوم الصداقه...
لكني لم أجدها بعد...

لكني سعيده بصداقتي لنفسي...فأنا صديقه نفسي...

شكرا جزيلا غزال شيوخي ع الموضوع ...