رياح الغربة

رياح الغربة @ryah_alghrb

عضوة شرف في عالم حواء

كم يكلف مشروع مغسلة؟هل هو مربح نصائحكم وتجاربكم بهذاالمجال

المشاريع والافكار التجارية الشاملة

بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
كم يكلف مشروع مغسلة؟هل هو مربح نصائحكم وتجاربكم بهذاالمجال
وايش الاجراءات المتبعة لذلك؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
انتظررررررررررررررركم وجزاكم الله خير
11
19K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

عزف الشوق
عزف الشوق
للرفع
ملووكة قطر
ملووكة قطر
أختي رياح والله هالمشروع جداً متعب هذا الي اشوفه من زوج اختي واختي دووم تشتكي من الخساير الي تصادف زوجهاا من المغسله والله مشاكلهاا واايد من العمال وصرف المياه والمغاسل المكلفه واشياء كثيره والله عالم اني مادخلت الالنصيحه فقط والله يوفقك وين ماكنتي
* ^-^ NOVA ^-^ *
* ^-^ NOVA ^-^ *
انا بعد ودي اعرف ياليت اللي له علم او خبره في هالشي يخبرنا
بين الجبال
بين الجبال
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

ولدعوة اختي"رياح الغربة" لي إلى هذا الموضوع حاولت اعطيكم حسب استطاعتي واكسب شرف مشاركتكم ...

المعدات أولاً :

بويلر 1,5 متر مكعب بسعر = 9500

نشاف 50 رطل بسعر = 9500

مكبس كوي = 8500

3 غسالات = 4800

عصارة = 1900
------
اجمالي السعر = 34200

وقد تجدينها في محلات اخرى بسعر مختلف ولكن هذه تسعيرة من احد المحلات.

وتحتاجين إلى ديكور مناسب خفيف حسب موقعك والزبائن المستهدفين

ومكيفين صحراويات

وطاولة استقبال

وايجار المحل مقدما لمدة ستة اشهر عادة (السعر بناء على الموقع)

وأهم شي بالموضوع كاملاً التوكل على الله ثم العزيمة و اليد العاملة يعني العمال؟؟؟

هل عندك عمال موثوقين للعمل بالمغسلة أم لا ؟
أم الحل الآخر...؟

وموقعك في اي مدينة واي حي ؟

وان شاء الله اكون افدتكم ولو بالقليل؟
رياح الغربة
رياح الغربة
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته ولدعوة اختي"رياح الغربة" لي إلى هذا الموضوع حاولت اعطيكم حسب استطاعتي واكسب شرف مشاركتكم ... المعدات أولاً : بويلر 1,5 متر مكعب بسعر = 9500 نشاف 50 رطل بسعر = 9500 مكبس كوي = 8500 3 غسالات = 4800 عصارة = 1900 ------ اجمالي السعر = 34200 وقد تجدينها في محلات اخرى بسعر مختلف ولكن هذه تسعيرة من احد المحلات. وتحتاجين إلى ديكور مناسب خفيف حسب موقعك والزبائن المستهدفين ومكيفين صحراويات وطاولة استقبال وايجار المحل مقدما لمدة ستة اشهر عادة (السعر بناء على الموقع) وأهم شي بالموضوع كاملاً التوكل على الله ثم العزيمة و اليد العاملة يعني العمال؟؟؟ هل عندك عمال موثوقين للعمل بالمغسلة أم لا ؟ أم الحل الآخر...؟ وموقعك في اي مدينة واي حي ؟ وان شاء الله اكون افدتكم ولو بالقليل؟
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته ولدعوة اختي"رياح الغربة" لي إلى هذا الموضوع حاولت اعطيكم حسب...
رفع الله قدرك

الله يسعدك على النصيحة انا طلبت نصايح الكل حبيبتي علشان اعرف المساؤى والمحاسن

ان شاء الله يفيدوننا

هلا اختي تسااااااعدوني مشاركاتك القيمة الله يووووفقك انا ودي اتشارك مع اختي واقول من اولها ايش رايك بفكرة تأجيرها على العمال حتى اضمن الربح لان العمال مااضمن احد يتابعهم باستمرار؟؟؟؟

والله يصب عليك الرزق صبا صبا ويفتحها من اوسع ابوااااااااااااابه لك ياااااااااااارب