الحنونة2007
الحنونة2007
انتبهي حبيبتي ترا الموضوع أصعب من مسئلة اوراق وخلافه ,,, تدرين اي مشكله تصير تطيح على رأسك أنت وهم يطلعون منها زي الشعره من العجينه,,, وبعدين واضح ان خويتك(صديقتك) هذي قويه والدليل انها صرفتك وجاوبتك بأجابه دبلوماسيه وقالتلك(( أذا في شي أنا بعطيك)) وبعدين هذي المسائل ما فيها مجامله ,,, وصرفيها وقولي زوجي رفض الموضوع ,,, نصيحه وانت براحتك,,, وعليك بالاستخاره أختي والله يوفقك..
انتبهي حبيبتي ترا الموضوع أصعب من مسئلة اوراق وخلافه ,,, تدرين اي مشكله تصير تطيح على رأسك أنت...
حبيبتي فعلا هادا الراي الصح ... وبالنسبة لموضوع النسبــة ... اكيد الك نسبة ياعيوني

لأنو زوجي فاتح مؤسسة مش باسمو لأننا مش سعوديين وكاتبها باسم سعودي الله يديم الود بينهم .. وبيعطيه نسبة من الارباح على اتفاق مسبق بينهم

وياريت تستخيري ...:26:
ام دينـــــا
ام دينـــــا
حبيبتي فعلا هادا الراي الصح ... وبالنسبة لموضوع النسبــة ... اكيد الك نسبة ياعيوني لأنو زوجي فاتح مؤسسة مش باسمو لأننا مش سعوديين وكاتبها باسم سعودي الله يديم الود بينهم .. وبيعطيه نسبة من الارباح على اتفاق مسبق بينهم وياريت تستخيري ...:26:
حبيبتي فعلا هادا الراي الصح ... وبالنسبة لموضوع النسبــة ... اكيد الك نسبة ياعيوني لأنو زوجي...
ان شاء الله باستخسر ,,, والله يجزاك خير....:26:
ام دينـــــا
ام دينـــــا
رفع
**ام نواره**
**ام نواره**
انا عندي مشغل ياام دينا وماانصحك اذاما بتكونين شريكه معها تراه دوخه كل يوم اوراق وبلديه رايحه جايه وشهادات صحيه وتفتيش
عل الاشياء الموجوده في المشغل وانتي المسؤله مو هي لو فيه مشكله
ام دينـــــا
ام دينـــــا
انا عندي مشغل ياام دينا وماانصحك اذاما بتكونين شريكه معها تراه دوخه كل يوم اوراق وبلديه رايحه جايه وشهادات صحيه وتفتيش عل الاشياء الموجوده في المشغل وانتي المسؤله مو هي لو فيه مشكله
انا عندي مشغل ياام دينا وماانصحك اذاما بتكونين شريكه معها تراه دوخه كل يوم اوراق وبلديه رايحه...
والله من زمان ودي وحده يكووون عندها مشغل ترد عليا لانها بيكون عندها خبرة وعارفة ...
الله يجزاك خير يا ام نورة .. ويوسع في رزقك...