جلكسي مالح
جلكسي مالح
شوفي حبيبتي انا ماحسيت بالحاجة للادخار الى يوم اخذت اجازة رعاية مولود بسبب ظروفي الصحيةوضار راتبي1500مثل الشغالة الحبشية وش يسوى والمصاريف نفسها طبعن ماصرت اروح للسوق ولا السوبر ماركت الانادر وجانى حالة اكتئاب وضيقةوحاجة وهم وطبعن زوجي العزيز مافكر يحط في يدي اي مبلغ بسيط يحسسني بان الي كنت اصرفة في البيت قبل نفع فية اكيد اعتبر الراتب الي استلمة فية بركة واني مدكنة فلوس زيه بعد كذا تغير الحال وصرت ادخر مبلغ لو بسيط مع تحديد المشتروات الضروريه وطنشت الكرم الحاتمي الي كنت اعمله واصرف مافي الجيب ياتيك مافي الغيب بعد ماحسيت بالحاجة وان الاولاد يبغو ياخذو مايعطو زي ابوهم وقلت لو اتقاعد بعدين وانا راتبي بسيط كيف اعيش او اروح للمستشفاء وكيف يقدروني الناس وانا محتاجة واتمناء لكل اخت مايصير لها مثلي واقول سوي لكي ميزانيه للمصروفات من الاساسية والموسميه ومبلغ لايمكن صرفه مدخر وضعي في بالك كم المبلغ الى تدخرينة وشوفي نفسك لما يكون عندك فلوس كيف تشعريين بلراحة وانك منتي محتاجة احد بعد الله سبحانة وادعي ان الله يباركلك فيما رزقك في اي مبلغ تطلعينة من الصراف ودمتم بصحة وعافيه وعيش كريم
شوفي حبيبتي انا ماحسيت بالحاجة للادخار الى يوم اخذت اجازة رعاية مولود بسبب ظروفي الصحيةوضار...
شعور صعب جدا سبق وعشتة بس الفرق بيني وبينك ان زوجي ماكان يقصر بس اذا طلبته وانا ماأبي استحيت من كثر ماأطلب نفسي انه يكون عندي فلوس لي انا تكون بيدي زي راتبي أتصرف فيها زي ماابي وقطعت الأجازة بعد شهرين وانا كنت طالبتها ترم دراسي كامل الله يرزقنا واياك الرزق الحلال الطيب ويبارك لنا فية
جلكسي مالح
جلكسي مالح
جالكسي انا رايي من رايي زوجك خلي ولدك يشد عوووده ويصير رجال بالنسبه للاجهزه والله ودي يابنات بس من لمين ابيع ووش يظمن السداد لاني ماراح ابيع للقرايب لانهم مشاء الله ماعليهم والبعيد مب مظموون مشان هيك كنسلت الفكره ولا هي رهيبه وراقيه
جالكسي انا رايي من رايي زوجك خلي ولدك يشد عوووده ويصير رجال بالنسبه للاجهزه والله ودي يابنات بس...
الله يعين والله اني محتارة بس أذا بداء الدوام أشوف الوضع

والي خلاني رافضة الفكرة هاذي ان زوجي يسويها و هو نفس السبب الي خلاك تكنسلين الفكرة

فية مثل يقووول (( فوات الربح ولا وجع الخسارة ))
جلكسي مالح
جلكسي مالح
لاتنسوا انه اليوم الوطني للمملكة العربية السعودية واجازة رسمية واااو
لاتنسوا انه اليوم الوطني للمملكة العربية السعودية واجازة رسمية واااو
أسأل الله العظيم ان يحفظ وطننا الغالي ويديم علينا نعمة الأمن والأيمان ومن راد بوطننا شر ان الله يرد كيده بنحرة قولو أمي والله يخلي لنا أبو متعب حبيب الشعب
اصايل مالك
اصايل مالك
جلكسي مالح
جلكسي مالح
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته حياكم الله وحياني معكم بعد الاجازات الواسعة المتمددة الحين نستعد للمدارس وماشاء الله عليكم اتوقعت بردت الهمة لاكن العكس هو اللي صار لكم كل التحايا وكل عام وانتم بخير
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته حياكم الله وحياني معكم بعد الاجازات الواسعة المتمددة ...
الله يحييك ويحيينا معاك

وبعدين أأأل شو أأأل بردت الهمة ياشيخة أأأأأأأومي هنااااك

مو حنا الي تبرد همتنا الا ياساتر على المنتدى من حرارة حماسنا لا يحترق

وكا عام وانتي طيبة وخلاص دجة بالأسواق خلصتي فليساتك