مشغووووله
مشغووووله
الله يوفقك ..
انا افكر بنفس مشروعك لان ديرتنا مافيها مثل هالمشاريع ..
بس شوفي توقيعي وتعرفون ..
انا درست المشروع وكنت ناويه اقدم على قرض بقيمة مليونين لاني ابيه منتزه نسائي يشمل العاب كهربائيه والكترونيه وكوفي ومطاعم وجلسات خاصه ومحلات ااجرها ومسطحات خضراء ..
المشروع في نظري ناااااجح اذا كانت المنطقه مافيها زي هالمشاريع ..
بس للاسف زوجي كسر مجاديفي ومتخوف من القرض المشكله الثانيه مالقيت ارض او موقع مناسب لاقامة هالمشروع ..الرخيصه صغيره والكبيره نااااار وانا ابي مساحه ماتقل عن 15000..
ع العموم الله يوفقك..
| яấņd |
| яấņd |
عزيزتي يعتمدعلى طبيعة المنطقة اللي بتسوين فيها على تعتقدين ان البنات والنساء فيها ممكن يجون للملاهي بشكل دائم عشان تربحين ؟؟؟؟

عندي لك فكرة سوي الملاهي كجزء من كافية نسائي
| яấņd |
| яấņd |
وش التحطيم هذا ؟؟ اجل انتي ماتدرين ان مشروعي كان اعجب منها بس وقفوني التمويل وما مولوني كنت ناويه افتح نادي صحي بس غير شكل في الخدمات فيه ملعب كرة قدم وفيه مدربة كرة قدم وبخلي فيه دورات ومباريات وكاسات وفرق وكرة سلة وتنس ومسبح كبير اللي يجي في مسابقات السباحه ومدربة سباحه ودورات طبعن مع وجود الالات رياضه وصالات بلياردو وقميز وغرفه صغيره فيها نت وكم لاب توب للي تقضي وقت طويل عندنا وعروض والله الله بالكوفي شوب الناس بتكون جوعانه وودها بأكل يرد الروح وسويت دراسة جدوى وكل شي بس ما الله اراد اني احقق حلمي اتمنى وحده تفتح نادي بنفس فكرتي واسجل معها دورة كرة قدم وتنس اجسامنا صارت خامله ومافيها اي حياة والسبه عدم توفر نوادي بمثل هذي النشاطات وقود لاك حبيبتي صاحبة الموضوع .. سيري قدماً بس بحذر وسوي استبان واعرفي العميلات وش يبون
وش التحطيم هذا ؟؟ اجل انتي ماتدرين ان مشروعي كان اعجب منها بس وقفوني التمويل وما...
عزيزتي طموحي سر تعاستي .... ابي اعرف لي ما قدرتي تسوين المشروع وش العقبات اللي كنت في طريقك مثلا الصراحة الدمام مثل هالمشروع راح ينجح فيه خصوصا هالفترة

جاني احباط من كلامك :eek:
بدون نكـ
بدون نكـ
موفقه يالغلا .....................
| яấņd |
| яấņd |
up

up

up