alnou-5

alnou-5 @alnou_5

عضوة فعالة

طالبتكم طلب لاتخيبوني

الفن والأشغال اليدوية

السلام عليكم خواتي بعد جهد جهيد وبحث في الانترنيت مالقيت طلبي:angry2: قلت مافي غير بنات حواء هم سندي وعزوتي المهم حدخل في الموضوع
الله يسلمكم انا من محبي الاشغال اليدوية من تغليف هدايا وعمل بطاقات وتزين إطارات صور وغيرها ولله الحمد(قولوا ماشاء الله)بس مشكلتي بيتي صغير جدا ولما اشتغل احوس الدنيا حوسه واعمالي مالها مكان اجمعها فيه :06:
فياريت تلحقوني بصور مخازن لاستغلال المساحات الصغيرة وتكون تنفع مكتب ومستودع في نفس الوقت وياريت اذا فيه مواقع ترسولولي هي ولاتقولوا فصلي لان هذا الزمن نادرا ما تلاقي احد امين ويسويلك الي تبغيه
يالله يابنات لاتخيبوني مستنية على احر من الجمر
8
2K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

زيزفونه2011
زيزفونه2011
مرحبا
عندي فكره ياليت تعجبك جيبي كراتين أحجام مناسبه وغلفيها بشكل حلو وحطي أغراضك فيها بشكل منضم يعني الأشياء اللي إستعمالاتها متشابه تكون مع بعض وحطيها تحت الأسره وتكون مخفيه وإذا إحتجتي شي تدرين في أي كرتون بس أسحبي وطلعي
والبنات إن شاء الله يفيدونك أكثر
alnou-5
alnou-5
شكرا اختي بس ان قصدي صور لدواليب تنفع تكون تخزين ومكتب في نفس الوقت
ومشكورة على مرورك اسعدني جدا
زهرة الغاردنيا
مرحبا عندي فكره ياليت تعجبك جيبي كراتين أحجام مناسبه وغلفيها بشكل حلو وحطي أغراضك فيها بشكل منضم يعني الأشياء اللي إستعمالاتها متشابه تكون مع بعض وحطيها تحت الأسره وتكون مخفيه وإذا إحتجتي شي تدرين في أي كرتون بس أسحبي وطلعي والبنات إن شاء الله يفيدونك أكثر
مرحبا عندي فكره ياليت تعجبك جيبي كراتين أحجام مناسبه وغلفيها بشكل حلو وحطي أغراضك فيها بشكل منضم...
* جمعي كراتين الاحذيه اكرمكم الله ونظمي فيها كل نوع بصندوق
اكنبي على الصناديق اسم الاغراض مثلاً اشرطة او خيوط تطريز او ممكن تلصقي صور الها على الصندوق

* اختاري زاويه في الغرفه يكون مشغل لك وخلي فيه مكتبة رفوف وجنبه طاوله بسيطه او تعملي مكتبة الرفوف بطاوله ممكن تنثني على الارفف وتفتحيها لما تشتغلي
ورتبي الصناديق في الرفوف
alnou-5
alnou-5
شكرا اختي زهرة الغاردنيا عجبتني الفكرة
وفي انتظار بقية الاخوات
مبحرة في ذكرياتي
شوفي خلي لك زاوية بسيطة

وخذي ارفف من ايكيا لتخزين زي هذي

هذا كمان موديل

وضعي طاولة صغيرة لشغل عليها حاولي تاخذي كراتين وتغلفيها او

فيه في ايكيا زي كذا

وفيه زي كذا احجام