ملفوف + باشميل

اطباق عالم حواء

سلم عليكم يااحلى بنااااااااااات

يابنات ابغاكم تعلموني انا عندي عزيمه بكرا وحابه اعمل كل شي من اليوم :angry:
بس الي محيرني الباشميل والملفوف

اسوي الباشميل واحط عليه خلطة الباشميل وادخله الفرن احمره من فوق واخليه يبرد واحطه بالتلاجه وتاني يوم بس اسخنه
صح طريقتي والا لا
ا
والملفوف اجهزه واحطه بالتلاجه وتاني يوم اطلعه واخليه يحتر من وحده واقدمه والا شلون

ياليت تساعدوني وبالتفصيل الممل لاني مبتدئه وماابغى اتفشل بكرا
وجعل اللي ترد عليا وتساعدني ربي يسهلها كل اموورها وسنورلها دربها ويحققلها اللي تبغاه دا الشهر

2
738

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

بنت ابوي
بنت ابوي
رفع
لواعرف كان ساعدك بس علاقتي مع الطبخ مش ولابد
خيال رومانسيه
اسمعي غلاااااااااااتي الملفوف لفيه وجهزي بالقدر واذا تبغي بعد بالكاتم اسرع واحسن وحطي اسفل القدر بطاطس وعادي بالكاتم تحطين صحن زجاج بس رصي الملفوف كويس وبيوم العزيمه بس طلعيه وحطي عليه الصوص وعادي جهزي الصوص قبل بس الطبخ بنفس اليوم والصوص اطحني طماطم بالخلاط او قوطي طماطم جاهز واحمسي على النار بصل وثوم وزيت وصلصه وشوي شبت وبهرات ومكعب ماجي ومويه وخليه يطبخ بعدين حطيه على الملفوف وغطيه بالمويه سواء القدر كاتم او عادي وبس
اما المكرونه لاتصلحي الباشميل ابعطيك طريقه افضل من الباشاميل مية مره ونفس او احللى من طعمها اسلقي المكرونه بمويه وماجي وشوي زيت وملح واحمسي دجاج بعد سلقه حسب طريقتك بعد ين جيبي الخلاط وحطي فيه علبة قشطه وكرتون جبن مثلثات ومايونيز وشوي ملح ورشة فلفل اسود وشوي مويه وذا كانت الكميه كبيره ضاعفي الجبن والقشطه واخلطيها وحطيي بالصينيه كميه من المكرونه بعدين شوي من الخلطه وحركيها ثم الدجاج ثم المكرونه بعدين غطي الصينيه بباقي الخلطه ورشي جبن مازرولا ودخليه الفرن من تحت حتي تتماسك وبعدين فووووق
وبالعافيه وان شاء الله اكون افدتك واي سؤال انا حاضره مووفقه يااااااااارب