** المُحبّة للخير **
الله يعطيك العافية أنا أبغئ الكيس وكيلو من الزعتر وكيلو من صابون الغار الممتاز بس ماأعرف طريقة الدفع أنا من الرياض مشكووووورة
الله يعطيك العافية أنا أبغئ الكيس وكيلو من الزعتر وكيلو من صابون الغار الممتاز بس ماأعرف طريقة...
حبيبت ألبي الغالية شيكي على الخاص عندك عيوني و أنتظر ردك لكي نناقش بقية الخطوات و التفاصيل :)
جوري الأمورة
جوري الأمورة
حبيبتي المحبة للخير
أنا أموت في الشغلات الشامية :27:
أموت وأحصل على جبن سوري أكلته مرة بالشام من وحدة معرفة
المشكلة حامل :06: :06: بتطلع وحمة في خده

بس عندي استفسار ؟؟
بالنسبة للكيس أنا عندي واحد بس كيف أعرف أذا كان الأصلي أو لا ؟ أسود مثل اللي في الصورة الأولى بس ناسيه سعره :icon33:

الشي الثاني : البضائع السورية اللي تيجي بالمعارض (( عبارة عن سوق يقام بين فترة والثانية ))) ويقولوا ويحلفو ان هالشغلات أصلية وشغل بيت
مثل المكدوس واللبنة والزعتر والصابون وغيرها .... مو صحيح
ويعطيك ألف عافية حبيبت ألبي على هيك شغلات ،، على فكرة أنا بحكي شامي منيح
** المُحبّة للخير **
حبيبتي المحبة للخير أنا أموت في الشغلات الشامية :27: أموت وأحصل على جبن سوري أكلته مرة بالشام من وحدة معرفة المشكلة حامل :06: :06: بتطلع وحمة في خده بس عندي استفسار ؟؟ بالنسبة للكيس أنا عندي واحد بس كيف أعرف أذا كان الأصلي أو لا ؟ أسود مثل اللي في الصورة الأولى بس ناسيه سعره :icon33: الشي الثاني : البضائع السورية اللي تيجي بالمعارض (( عبارة عن سوق يقام بين فترة والثانية ))) ويقولوا ويحلفو ان هالشغلات أصلية وشغل بيت مثل المكدوس واللبنة والزعتر والصابون وغيرها .... مو صحيح ويعطيك ألف عافية حبيبت ألبي على هيك شغلات ،، على فكرة أنا بحكي شامي منيح
حبيبتي المحبة للخير أنا أموت في الشغلات الشامية :27: أموت وأحصل على جبن سوري أكلته مرة...
إن شالله بتحبك الصحة و العافية يا غالية :) ... تسلميلي يارب .

حبيبتي , الأصلي , ميزته أنه بيطلع الجلد الميت على شكل فتايل مرعبة و بنفس الوقت بيجري الدم بجسمك و بتنتعشي , بينما يللي مو أصلي , بيجرح الجلد و بيخرشه و ما بيطلع جلد ميت عند إستعماله عرفتي شلون حبيبت ألبي , هذا الفرق .
و بالنسبة للمعارض و الله يا غالية ماعندي فكرة أبداً و هذه أول مرة أسمع عن هذا النوع من المعارض و لربما صادقين هذا و الله أعلم :) .
و الله يعافيكي يارب عيوني و تسلميلي يارب على تنويرك للموضوع بارك الله فيكي حبيبتي :26::26::26::26::26::26:
*أم راشد*
*أم راشد*
حبيبتي المحبة للخير أنا أبي كذا شغله من عندك بس شلون طريقة الدفع؟؟؟ممكن تشرحيلي على الخاص ضروووووري عشان أنا محتاجتهم في أقرب وقت.
جزاك الله خير :27:
علما بأني من الخبر المنطقة الشرقية في السعودية
** المُحبّة للخير **
يا أهلين و سهلين أختي الكريمة :26:

شيكي الخاص عيوني و إن شالله خير يارب العالمين تحياتي لك يا غالية :26::26: