بيششو..!
بيششو..!
الله يسهل امورك حبيبتي رفع
الله يسهل امورك حبيبتي رفع
آمممين وآيآتس ي رب..!
للظروف أحكام
للظروف أحكام
أمس نزلت نفس موضوعتس وحذفوه !
الله يعين

المهم أختي انا اسمع كثير عن بنات يجيبون بضاعاتهم جمله من الميناء بجده أرخص
بس المشكلة نوع البضاعه , انتِ وش ناوية تجيبين اشوف ان الأسواق ماخلت شيء كل شيء موفرته
آبي شيء غررريب مايشوفونه بالأسواق

ام يسوفه لانها موب بعضوية تاجرة ترددت بالتعامل معها (معليش لاتزعلين ياقلبي بس حطي روحتس بوضعي) .

موفقه أختي بيششو وحبيت نتبادل الأفكار يمكن نستفيد من بعض
ام يسوفه 2000
ام يسوفه 2000
أمس نزلت نفس موضوعتس وحذفوه ! الله يعين المهم أختي انا اسمع كثير عن بنات يجيبون بضاعاتهم جمله من الميناء بجده أرخص بس المشكلة نوع البضاعه , انتِ وش ناوية تجيبين اشوف ان الأسواق ماخلت شيء كل شيء موفرته آبي شيء غررريب مايشوفونه بالأسواق ام يسوفه لانها موب بعضوية تاجرة ترددت بالتعامل معها (معليش لاتزعلين ياقلبي بس حطي روحتس بوضعي) . موفقه أختي بيششو وحبيت نتبادل الأفكار يمكن نستفيد من بعض
أمس نزلت نفس موضوعتس وحذفوه ! الله يعين المهم أختي انا اسمع كثير عن بنات يجيبون بضاعاتهم جمله...

لا مازعلت ولا شئ

من حقك تترددين لان على قول المصريين عيال الحرام ماخلوش لعيال الحلال حاقه :angry:

فصار صعب تثقين باي احد

بس ان شاء الله مع الايام تشوفين العضوات الى يتعاملون معاي

وتثقين فيني ويكون بينا تعامل ان شاء الله

وعضويه تاجره ما اعرف كيف اخذها

وسمعت لازم اضيف اثباتات ما عرفت ايش هي الاثباتات لهذا ماطلبت عضويه تاجره

لكن ان شاء الله افكر مستقبلا اني اطلبها بس متى ما ادري :35:

وبالتوفيق اختي :27:
للظروف أحكام
للظروف أحكام
أم يسوفه مشكورة على رحابة صدرتس الله يسعد قلبتس

والله ماقصدت اشكك بأمانتس لكن حلو انتس متفهمه

بعد اذن صاحبة الموضوع , طيب اختي ام يسوفه حبيت اسألتس كم عمولتس ومن وين تجيبين البضاعه؟
ام يسوفه 2000
ام يسوفه 2000
أم يسوفه مشكورة على رحابة صدرتس الله يسعد قلبتس والله ماقصدت اشكك بأمانتس لكن حلو انتس متفهمه بعد اذن صاحبة الموضوع , طيب اختي ام يسوفه حبيت اسألتس كم عمولتس ومن وين تجيبين البضاعه؟
أم يسوفه مشكورة على رحابة صدرتس الله يسعد قلبتس والله ماقصدت اشكك بأمانتس لكن حلو انتس متفهمه...

العفو حبيبتي

وانا فاهمه عليك انتي ما شككتي بامانتي انتي فقط متخوفه بس احب اطمنك انا اشتغل في هذا المجال فما انا غبيه اخرب على نفسي واخرب سمعتي بعدين مافي احد بيتعامل معي واكون قفلت على نفسي مصدر للرزق الحلال :06:

وانا اطلب من المواقع الالكترونيه اي موقع يعجبك بضاعته وتبغين اطلب لك منه

اعطيني رابطه واشوفه اذا كان مضمون واقدر اطلب لك منه طلبت

واذا تبغين موقع اسعاره حلوه واهم شئ الشحن عنده رخيص انصحك بايباي

وانا عمولتي على الموقع 100 ريال

واذا كان الموقع فيه بياعين كثير عمولتي 200 ريال