Dory
Dory
منتدانا اليوم جاب الاول في التالي مدري اشفيه كتبت الموضوع وبعده السؤال حط المقدمه في الاخير والسؤال في الاول حتى في القسم العام سوى معي لخبطه شكله عليه ظغط واجد الله يعينه الكل صار كاتب ههههههه اعذروني كلكم ياليت المشرفه تقدر تمسح هذي المشاركه اكون شاكره و ممنونه لها
منتدانا اليوم جاب الاول في التالي مدري اشفيه كتبت الموضوع وبعده السؤال حط المقدمه في الاخير ...
صحيح عبدالله بن مسعود

يالله ياحورية سؤال من عندك
اسالوا دمي عن غلا امي
منتدانا اليوم جاب الاول في التالي مدري اشفيه كتبت الموضوع وبعده السؤال حط المقدمه في الاخير والسؤال في الاول حتى في القسم العام سوى معي لخبطه شكله عليه ظغط واجد الله يعينه الكل صار كاتب ههههههه اعذروني كلكم ياليت المشرفه تقدر تمسح هذي المشاركه اكون شاكره و ممنونه لها
منتدانا اليوم جاب الاول في التالي مدري اشفيه كتبت الموضوع وبعده السؤال حط المقدمه في الاخير ...
الله يسعدك يا اختي Dory

جبتي لنا سوعال هوين ............الخوف من الي بعدكي

اشكرك اخت Dory وبارك الله فيك

وشكرا " لجميع من شارك في هذي المسابقه ويارب تستمر
*حورية البحر*
*حورية البحر*
ياهو والله اني خطيره >>ياشين الغرور:)..
انتظروا شوي على ماادور في كتب الصحابه ..
*حورية البحر*
*حورية البحر*
ياهو والله اني خطيره >>ياشين الغرور:).. انتظروا شوي على ماادور في كتب الصحابه ..
ياهو والله اني خطيره >>ياشين الغرور:).. انتظروا شوي على ماادور في كتب الصحابه ..
أول فرسان الاسلام..

كانت أمنيته أن يموت والاسلام عزيز..
ولقد ثابر مع المثابرين على تحقيق هذه الأمنية مثابرة باهرة جعلته أهلا لأن يقول له الرسول عليه الصلاة والسلام:
"ان الله أمرني بحبك..وأنبأني أنه يحبك"

وسابع سبعة جاهروا باسلامهم وأعلنوه..

فمن هوهذاالصحابي الجليل؟؟؟؟
اسالوا دمي عن غلا امي
يالله ياشطورات *حورية البحر* جابت السوعال الهوين

مين تجاوب وخلي الكل يصفق لها >>>>>>> انا ماني معاكم صح انا انا وششششش ياربي

ايوه انا العريفه