الكريستاله
الكريستاله
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته عيدكم مبارك وعساكم من عواده اخواتي كان ودي اجاوب علىاسئلة الكثيرمن الاخوات بس اعذروني انا في شهري التاسع وقرب موعد ولادتي ادعو لي ربي يسهلي ولادتي برجع لكم بعد الولاده ان شاالله وبشارك معكم في استفساراتكم
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته عيدكم مبارك وعساكم من عواده اخواتي كان ودي اجاوب علىاسئلة...
هلا وغلا عيوني ام نواره كل عام وانت بخير

ودائما انت معنا الله يقومك ويرجعك لنا بالسلامه
الكريستاله
الكريستاله
ينعاد علينا وعلى المسلمين بالخير حبيبتي الله يهون عليك ويقومك بالسلامه ولا تنسين تبشرينا بسلامتك:26:
ينعاد علينا وعلى المسلمين بالخير حبيبتي الله يهون عليك ويقومك بالسلامه ولا تنسين تبشرينا...
وحشيتينا عيوني وينك افتقدناك وحياك الله وكل عام وانت بالصحه والسلامه
@من دار ال سعود@
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته عيدكم مبارك وعساكم من عواده اخواتي كان ودي اجاوب علىاسئلة الكثيرمن الاخوات بس اعذروني انا في شهري التاسع وقرب موعد ولادتي ادعو لي ربي يسهلي ولادتي برجع لكم بعد الولاده ان شاالله وبشارك معكم في استفساراتكم
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته عيدكم مبارك وعساكم من عواده اخواتي كان ودي اجاوب علىاسئلة...
الله يقومك بالسلامه ويسهل عليك يارب:27:
\ام احمد\
\ام احمد\
ممكن اعرف كيف طريقة ازالة الشعر بالشمع ضروووووووووووووري
الله يخليكم
الوداعيه3
الوداعيه3
هلا وغلا حبيبتي الكرستاله ما يوحشك غالي وانا موجوده دائما يا عمري ودايما اطلع على موضوعك الرائع والمفيد للكل الله يحفظك ويديم عليك وكل عام وانتي بخير وسعادة وهناء :26: