اسئلة عن الديكوباج.... ارجوووووووووووووووووووووكم

الفن والأشغال اليدوية

ارجوووووووووووووووووووكم علموني طريقة الديكوباج

بالنسبة للورق استخدم اي نوعية من الورق الملون؟؟ او القماش؟؟؟

وبالنسبه للصق !!! كيف اشيل الزوايد من حول الرسمةالي لصقتها ؟؟؟

وشفت بعض اعمال الديكوباج ع الزجاج (الصحون الزجاجية) بس كيف اقلب الرسمة ع الصمغ وما تخترب!!!!

وبالنسبة للورنيش متى استخدمه بالضبط ؟؟؟؟ احط كم طبقة ؟؟ وهل على الرسمة وحواليها والا ع السطح كامل؟؟؟؟؟
5
2K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

bolbol40
bolbol40
بالنسبه للورق استخدمى اى نوع ورق مجلات او رسومات جاهز اى رسمه تعجبك استخدميها بالنسبه للصق انا استخدم الغراء الشفاف المخفف بالماء بالنسبه للورنيش هو يعتبر طبقه للحمايه استخدميه بعد ما تخلصى الشغل تماما ويستحسن تستخدمى الاسبراى واعملى ثلاث طبقات وكل طبقه اتركيها تجف جيدا ثم رشى الطبقه التاليه وهكذا ارجو ان اكون اعطيتك الاجابه الواضحه على اسئلتك وبالتوفيق ان شاء الله
عائشةسائق
عائشةسائق
بالنسبه للورق استخدمى اى نوع ورق مجلات او رسومات جاهز اى رسمه تعجبك استخدميها بالنسبه للصق انا استخدم الغراء الشفاف المخفف بالماء بالنسبه للورنيش هو يعتبر طبقه للحمايه استخدميه بعد ما تخلصى الشغل تماما ويستحسن تستخدمى الاسبراى واعملى ثلاث طبقات وكل طبقه اتركيها تجف جيدا ثم رشى الطبقه التاليه وهكذا ارجو ان اكون اعطيتك الاجابه الواضحه على اسئلتك وبالتوفيق ان شاء الله
بالنسبه للورق استخدمى اى نوع ورق مجلات او رسومات جاهز اى رسمه تعجبك استخدميها بالنسبه للصق انا...
جزاك الله بلبلتنا . اينك ؟؟

تفضلي اختي هذا الرابط وان من استفسار انا معك .اتمنى ان افيدك .

موفقة باذن الله
http://forum.hawaaworld.com/showthread.php?t=948452
ام نواااره
ام نواااره
من تعرض لي طريقة عمل الديكوباج ع الزجاج مرة ثانية ؟؟
ام نواااره
ام نواااره
كل وحدة عملت ديكوباج حلو تحط الصور عشان استفيد والطريقة طبعا

بصراحه متحمسة بس اريدكم تعطوني افكالاكم الي طبقتوها ونجحت

وهل يصير نطبق الديكوباج ع الابواب الخشبية ؟؟
ام نواااره
ام نواااره
كل وحدة عملت ديكوباج حلو تحط الصور عشان استفيد والطريقة طبعا

بصراحه متحمسة بس اريدكم تعطوني افكاركم الي طبقتوها ونجحت

وهل يصير نطبق الديكوباج ع الابواب الخشبية ؟؟