مليت من الانتظار
ماشاءالله زوجك يعتبر مضحي بالدرجه الاولى
معك ليه ماتتشاركين انتي وياه الحياة مشاركه
لكن مااقول لك اعطيه كل شي
ادخري انتي منه شي لك وللزمن والباقي تشاركين معاه في مصاريف البيت او الشغاله او على حسب حاجتكم
ليان نجد
ليان نجد
شوفي بما أن راتبه اقل من راتبك اذن يحتاج تعاونك ولا تنسين وقفته معاك وتحمله للاطفال انا اشوف انه بدال مايضم كل الراتب لراتبه خليه يضم نص راتبك لراتبه,, يعني اعطيه نص راتبك وانتي ادخري النص الثاني وقولي له كنا عايشين براتبك لحاله والحين زاد لما دخل الحمدلله فاكيد راح نعيش احسن من اول,, اما مسألة انك ماتبينه يسأل عن ولا ريال فمعليش هذي انانية منك اعذريني الكلمة جارحة مني لكن بجد تخيلي تحتاجين لاولادك بكرة وهم يبخلون عليك بعد ما تحملتيهم وعلمتيهم !!
مدام بطريقة
مدام بطريقة
ماادري يابنات انا من كثر مااسمع من المشاكل وكلام امي وسوست..

هو وجه نظره ان دخلنا زاد .. يعني الشئ اللي ماكنا نقدر نسويه اول خلاص ربي فرجها وفرحان انه ما راح يرد لنا طلب بعد كذا.. بس مو مفكر هذي فلوسي او فلوسه لا الجيب واحد
انا حافظة له الجميل وعارفة لولا الله ثم هو ماكملت دراستي ابد.. خصوصا هو ماكمل مامعاه غير ثاني متوسط
ماادري اخاف اذا كثرت معاه الفلوس يتغير او يصير يفكر بنفسه مو فينا .. محتارة
يا سلام سلم
يا سلام سلم
هذي انانية و انتي قلتيها, شيلي هالافكار من راسك و عيشي مع زوجك على الحلوة و المرة. عوضيه عن الايام اللي عانا فيها و ياك. وبعدين الحرمة لما تطلع من بيتها لازم يكون البيت ناقص و هي لازم تعوض هذا النقص بالمشاركة . الحين قولي لي لما كان يوديك الدوام . لو كنتي متأجرة سواق كم بياخذ ؟ و لو انتي حاطة ولدك عند حضانة كم بتاخذ؟ والايام اللي ما كان يشتري فيها شي ؟ شوفي حبيبتي احمدي الله انه عطاك زوج مدبر . انا زوجي و لله الحمد اصرف ما في الجيب يأتيك ما في الغيب و لو بكيفه يتكرم على الناس من فلوسي و مع كذا مشاركته , لكن نصيحي لك انك لازم تعرفي وين تروح فلوسك مثلا و انك ما تنقصي على نفسك شي . لكن ان انتي ما تشاركيه هذا اكبر غلط.
دموع ورده
دموع ورده
حبيبتي هو ساعدك وساندك بالاول وتعب معاك لا تنكرينه تالي

معقوله كان يحط راتبه كله بيدك واللحين تجين تبخلين عليه

حاولي تحرري نفسك من الانانيه

حطي يدك معاه وعسى ربي يصلح الحال